الرياضة

حسام حسن يرد على “وصفه”بأنه مدرب حماسى فقط

قال حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري لكرة القدم أن مميزاته كمدرب لاتقتصر على بث الروح والحماس في نفوس اللاعبين فقط..

أضاف بأن الروح والحماس فقط شئ جيد لكنهما لايكفيان لصناعة مدرب وأيضا الأمور الفنية لاتكفى أيضاً.

أشار إلى ان لديه طريقة لعب مميزة واضحة في الملعب، تتمتع بالتوازن،وعندما أتحدث مع بعض اللاعبين عن الأمور الفنية وطرق اللعب، أشعر أنهم يستكشفون الملعب للمرة الأولى فالحماس والروح فقط لا يكفيان لنجاح مدرب”.

عندما عدت إلى الزمالك قمت بتأسيس فريق فاز بالدوري بعد ذلك مع المدرب الأجنبي الذي جاء، ولو لم أرحل عن بيراميدز كنت سأفوز بالألقاب”.

وعن فترته مع بيراميدز قال حسام حسن :”فزنا على الأهلي، والزمالك تعادل معنا في ظروف غير متكافئة، ملعب بترو سبورت كان يكتظ بجمهور الزمالك رغم أن المباراة كانت بدون جمهور”.

وواصل حسام :”سألني تركي آل الشيخ (مالك بيراميدز السابق) عن رأيي في التعاقد مع عبد الله السعيد فوافقت، لو قلت له لا نحتاجه لم يكن لينضم إلى بيراميدز”.

واسترسل هداف مصر التاريخي :”عبد الله السعيد وصل إلى مصر قادما من الدوري السعودي، فقررت إشراكه في نفس يوم وصوله أمام الأهلي ونجح وسجل هدف”.

وأنهى حسام حسن :”ما فعلته مع جهازي مع عبد الله السعيد أعاده للحياة، كان من الممكن ألا يعود إلى مصر مرة أخرى بعد طريقة رحيله عن النادي الأهلي”.

وأتم حديثه: “بعض وكلاء اللاعبين يشعرون بالغضب من إبراهيم حسن بسبب تقييمه لأسعار اللاعبين، يضع كل لاعب وفقًا لسعره حتى لو رأى محمد مصيلحي رئيس النادي أنه يستحق أكثر من ذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى