الرياضةالواجهة الرئيسية

خاميس رودريجيز يطرد في الدوري القطري لعصبيته المفرطة .. فيديو

تلقى خاميس رودريجيز بطاقة حمراء غريبة في اللحظات الأخيرة من مواجهة فريق الريان مع العربي بالدوري القطري، في لقطت انتشرت كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وتقدم العربي على الريان بهدفين لهدف، وفي الدقيقة الأخيرة تحصل خاميس رودريجيز على بطاقة صفراء بعد قيامه بالاعتراض على حكم المباراة بصورة غير مقبولة وبها كثير من التعجرف غير المبرر.

الغريب أن خاميس لم يتوقف بعد الحصول على البطاقة الصفراء، بل حاول الاعتداء على الحكم وظلّ يوجه له الحديث بعصبية شديدة مع محاولات من لاعبي الريان لاحتواء زميلهم ولكن من دون جدوى.

ولم يجد الحكم مفرًا سوى منح خاميس البطاقة الصفراء الثانية لطريقة اعتراضه السيئة، ومن ثم الحصول على بطاقة حمراء صعّبت من موقف كتيبة لوران بلان في المباراة.

مع تلقيه البطاقة الحمراء، قام خاميس بالتصفيق للحكم في حركة استفزازية للغاية، ثم خلع قميصه وركض باتجاه غرف خلع الملابس.

تصرفات خاميس الغريبة تجعله عرضة لعقوبة أطول من مجرد الغياب في المباراة المقبلة للبطاقة الحمراء، ومن غير المفهوم الأسباب الفعلية التي تسببت في فقدانه لأعصابه والحديث مع حكم المباراة بهذه الصورة.

ووصل خاميس رودريجيز إلى الريان القطري بنهاية الصيف الماضي قادمًا من إيفرتون بعد رحيل كارلو أنشيلوتي إلى ريال مدريد وإبلاغ مدرب التوفيز الجديد، رافا بينيتيز، له بأنه خارج حساباته.

منذ ذلك الحين، خاض صاحب الـ30 عامًا 4 مباريات مع الريان بين الدوري والكأس سجل خلالها هدفًا وصنع آخر.

زر الذهاب إلى الأعلى