أخبار مصر
أخر الأخبار

رجائي عطية.. يعقد اجتماع هام بمقر نقابة المحامين (لهذا السبب)

ترأس نقيب المحامين، رجائي عطية، رئيس اتحاد المحامين العرب، اليوم الإثنين، انعقاد اللجنة المشرفة على قسم متابعة الاشتغال بالمهنة وأدلة الاشتغال، في اجتماعها الأول بمقر النقابة العامة.


حضر الاجتماع: عمر هريدي، وكيل المجلس، ومقرر اللجنة، وحسين الجمال، الأمين العام، وعبدالمجيد هارون، أمين الصندوق، ومحمود الداخلي الأمين العام المساعد، ويحيى التوني، وعبدالحفيظ الروبي، وصلاح سليمان، ومحمد نجيب، ومحمد راضي مسعود، ومحمد عبدالستار، أعضاء مجلس النقابة، وأعضاء اللجنة.


وقررت إخطار كافة النقابات الفرعية وإعلانها بالقرار تشكيل اللجنة ودعوة النقابات الفرعية كتابة وشفاهة إلى أن تنشئ كل منها دفترًا مستقلًا يدون فيه أسماء المحامين العاملين المشتغلين في دائرة كل منها، وعنوان المكتب الخاص إن كان صاحب مكتب، أو المكتب الذي يعمل فيه إن كان يعمل في مكتب للغير.


كما قررت إخطار النقابات الفرعية بوجوب تنفيذ القرار من ناحية شمول المعلومات المقرنة بمكتب كل محام ومحامية ويدون فيه أدلة الاشتغال التي عساها تقدم في أي مرحلة من مراحل القيد، والتي عساها تقدم في حالة الإعادة من الزوال، على أن يتم تعبئة هذه المعلومات وأرشفتها تمهيدًا لتعبىئتها (اسكانر).

زر الذهاب إلى الأعلى