الواجهة الرئيسيةمنوعات

رهف القنون.. قصة فتاة تثير غضب المملكة العربية السعودية│ رحلة مثيرة من النقاب لـ«الأفلام الإباحية»

رهف القنون.. لا حديث داخل المملكة العربية السعودية سوى عن الناشطة السعودية رهف القنون، التي انضمت مؤخرًا إلى موقع مُتخصص في إنتاج الأفلام الإباحية.

رهف القنون

اعتادت رهف القنون، منذ سفرها من السعودية للعيش في كندا على إثارة الجدل بنشر صور عارية لها عبر حسابها الشخصي بمنصة «إنستجرام»، ومؤخرًا قامت بنشر صو لها مجموعة من الصور صحبة صديقاتها خلال الاحتفال بعيد الهالوين لترتدي فستانًا أبيض قصيرًا جدًا وتعمدت أداء بعض الحركات الجرئية كاشفة منطقة البطن والصدر.

وظهرت في الصور الأخيرة بوزن ممتلئ ما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يرجحون حملها في طفل من عشيقها التي تظهر معه كثيرًا في كندا.

ولم تتوقف رهف عند هذا الحد بل قامت الأسبوع الماضي بنشر صورة سيلفي لها عبر خاصية «استوري» بتطبيق «انستجرام» لتظهر فيها عارية تمامًا وتمسك بيدها هاتفها المحمول، وطالبت متابعيها بالتسجيل في إحدى المواقع الإلكتروني لرؤية صورها ومقاطع فيديو لها، ليتبين أن الموقع مُتخصص في تصوير وإنتاج الأفلام الإباحية.

وفي وقت سابق نشرت رهف القنون، تغريدة على «تويتر» تتضمن صورتين لتقارن فيهما بين ارتدائها في وقت سابق وقت تواجدها بالمملكة، وبين ارتدائها مايوه يكشف منطقة الصدر أثناء تواجدها بكندا.

https://www.instagram.com/p/CUg08f1s3sS/

زر الذهاب إلى الأعلى