الرياضةالواجهة الرئيسية

فى المونديال..”فلفل”أفضل لاعب..يد الزمالك تسحق “جامعة سيدنى”صور

اكتسح فريق الزمالك نظيره جامعة سيدني الأسترالية بنتيجة كبيرة ( 38-19 )، ضمن مباريات المجموعة الثانية للمرحلة الترتيبية من الـ5- إلى الـ10 في كأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة حاليا في السعودية.

وفاز الزمالك على الفريق الأسترالي في مباراة تسيدها الفارس الأبيض حتى النهاية وحصل محمود خليل فلفل حارس مرمى الزمالك على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وانتهى الشوط الأول بتفوق الزمالك الكبير بنتيجة 18-7 ولم يختلف الأمر كثيرا في الشوط الثاني إذ واصل الأبيض سيطرته على المباراة حتى انتهت.

وبدأت المباراة متكافئة في أول عشر دقائق قبل أن يوسع الزمالك الفارق من 5-5 إلى 13-5 في الدقيقة 20 من المباراة.

وتألق حارس الزمالك محمود خليل ” فلفل” في المباراة وتصدي للعديد من الكرات من قبل لاعبي فريق جامعة سيدني الأسترالية، والذي حصل على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وقدم نجوم الزمالك أداء رائعا أمام فريق سيدني الاسترالي الذي ظهر بمستوي متواضع، لكن رفاق الأحمر والدرع فرضوا سيطرتهم على مجريات هذه المباراة منذ البداية وحتى النهاية.

وبهذه النتيجة يحصل الزمالك على نقطتين في المجموعة الثانية، بينما سيدني بدون نقاط، ويتبقى للفريق مباراة مع الوحدة السعودي يوم السبت المقبل.

وكان الزمالك قد اتجه للمرحلة الترتيبية بعد الخروج من ربع النهائي أمام برشلونة.

ويقع الزمالك في المجموعة الثانية من المرحلة الترتيبية والتي تضم بجواره جامعة سيدني والوحدة السعودي.

ويلعب الزمالك مباراته المقبلة أمام فريق الوحدة في الثالثة من عصر السبت في ختام البطولة.

وبعد انتهاء المرحلة الترتيبية يتم مقارنة أول المجموعة الأولى وأول المجموعة الثانية من حيث النقاط وفارق الأهداف ليتحدد الخامس والسادس وبنفس الطريقة بقية المراكز حتى العاشر.

وكان الزمالك قد حصد خامس النسخة الماضية من بطولة كأس العالم للأندية.

زر الذهاب إلى الأعلى