الرياضة

كارتيرون “رجع فى كلامه”..ويهدد الأهلى قبل القمة

تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تصريحاته السابقة مؤكداً على أن الزمالك سينافس على جميع البطولات التى يشارك فيها.

كان كارتيرون قد أدلى بتصريحات تليفزيونية أشار فيها إلى أن فريقه غير مرشح للاحتفاظ بلقب الدوري هذا الموسم، بسبب حرمانه من إبرام صفقات بينما في المقابل قام الأهلي بضم العديد من الصفقات القوية التي تقوي حظوظه.

وخلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة طلائع الجيش، عدل كارتيرون تصريحاته التلفزيونية، مؤكدا أنه لم يصرح بأن الزمالك لن ينافس على لقب الدوري لكنه – وجه تهديدا للا÷لى قبل مواجهة القمة – مؤكدا على أن الفريق المنافس أنفق الكثير على صفقاته ودعم صفوفه، مما سيجعل المنافسة شرسة فى إشا.

وأبدى سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش في مباراة اليوم..مشيرا إلى أن فريقه أهدر العديد من الفرص التي سنحت له وكانت كفيلة بخروج الفريق فائزا بنتيجة أكثر من هدفين.

كما أشار كارتيرون إلى أنه لم يفكر في لقاء الأهلي قبل مباراة الطلائع من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم خاصة أنه يخوض كل مباراة من أجل تحقيق الفوز موضحا أن التركيز كان على لقاء الطلائع مشددا على أن الفريق سيبدأ في الاستعداد للقمة.

وأوضح كارتيرون أن يوسف أوباما غاب عن لقاء اليوم بسبب تعرضه لإصابة بشد خفيف، وفضل الجهاز الفني إراحته، ولذلك منح الفرصة لمصطفى فتحي للمشاركة أساسيا في اللقاء.. مضيفا أن عمر السعيد ظهر بمستوى جيد، ودخل مع الفريق في المباريات، وسجل هدفين في مباراتين.

واختتم المدير الفني للفريق الأبيض تصريحاته بأن أحمد سيد زيزو لاعب الفريق لم يتعمد الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الطلائع.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على طلائع الجيش بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 6 نقاط يتصدر بها مسابقة الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى