الرياضةالواجهة الرئيسية

منتخبنا بقيادة صلاح في مهمة صعبة أمام ليبيا

 يلتقي منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مع شقيقة الليبي اليوم الجمعة 8 أكتوبر 2021  في الساعة  التاسعة مساء على ملعب الجيش في برج العرب ، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كاس العالم 2022 في قطر ، ويلعب المنتخبان في المجموعة السادسة التي تضم ايضا كل من الجابون وانجولا .

وهذه هي المباراة الاولى التي يخوضها منتخبنا تحت قيادة الادارة الفنية للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش الذي تولى المسئولية خلفا لحسام البدري الذي تمت اقالته عقب التعادل مع الجابون بهدف لكل منهما .

وتعتبر مواجهة الليلة صعبة للغاية بالنسبة لمنتخب مصر المطالب بضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من اجل اعتلاء صدارة هذه المجموعة ، و هو امر صعب للغاية خاصة ان المنتخب الليبي يقدم اداء جيد ويحقق نتائج اكثر من رائعة في مشوار التصفيات حتى الان .

ويحتل منتخب مصرالمركز الثاني في المجموعة السادسة برصيد أربع نقاط، حيث فاز على أنجولا بهدف دون مقابل وتعادل مع الجابون بهدف لكل منهما فى الجولة الثانية بينما يتصدر منتخب ليبيا المجموعة برصيد ست نقاط بعد الفوز على الجابون وأنجولا

ويعتمد منتخبنا الوطني بشكل كبير على النجم العالمي محمد صلاح المحترف في ليفربول الانجليزي بعد غيابه عن المباراة الأولى أمام أنجولا نظرا لوضع مصر ضمن القائمة الحمراء لجائحة فيروس كورونا، عاد محمد صلاح للظهور في بلاده بعد رفع اسمها من القائمة.

محمد صلاح يأمل في تسجيل أول أهدافه في تصفيات كأس العالم 2022 في شباك ليبيا، حيث يسعى لقيادة بلاده إلى الصدارة.

صلاح سجل هدفا رائعا في مانشستر سيتي في آخر ظهور له مع ليفربول في البريميرليج قبل السفر إلى مصر لخوض مواجهتي ليبيا.

الإشادة انهالت على صلاح عالمياً، بعد هدفه التاريخي في السيتي، ليحظى النجم  بدفعة هائلة تجعله يتعطش للمزيد حتى يؤكد أحقيته بالفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي، ومواصلة حلم الكرة الذهبية.

كما يأمل صلاح في تعزيز أرقامه التهديفية مع منتخب مصر وبلوغ الهدف رقم 44 في مباراته رقم 70 أمام ليبيا، حتى يواصل الاقتراب من رقم حسام حسن الهداف التاريخي لبلاده برصيد 68 هدفاً.

وتذاع المباراة على أون سبورت 1 (on sport 1 )

زر الذهاب إلى الأعلى