الرياضةالواجهة الرئيسية

هل يفجر مرتضى منصور المفاجأة فى انتخابات الزمالك..؟”7″ أيام وتتضح الصورة

مع تحديد موعد فتح بالترشيح لانتخابات نادى الزمالك يترقب عشاق ومحبو النادى الأبيض وأعضاؤه وجماهيره موقف مرتضى منصور الرئيس الاسبق للنادى من خوض الانتخابات من عدمه.

وخرج الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتصريحات في الفترة الأخيرة وأكد بأن باب الترشح مفتوح للجميع ولا يوجد أي شخص ممنوع من الترشح.

كل الدلائل تشير إلى أن مرتضى منصور سيتقدم بأوراق ترشحه فى الانتخابات للدورة القادمة ولكن ستشهد قائمته بعض الوجوه الجديدة.

مرتضى منصور تولى رئاسة النادى الأبيض فى آخر دورتين من 2014 إلى 2017 ثم الى 2021 .
ولن تضم قائمته الجديدة رباعى المجلس المعزول إسماعيل يوسف الذى فضل الإستمرار فى عمله كمدير فنى لنادى زد و اللواء علاء مقلد الذى يرغب فى الإبتعاد عن الأجواء الإنتخابية والكابتن أحمد عادل عبدالفتاح والكابتن حمادة أنور لنفس السبب .

وتشهد قائمة المستشار مرتضى منصور المنتظرة المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادى الزمالك فى الدورتين الأخيرتين والنائب البرلمانى السابق أحمد مرتضى منصور عضو المجلس .. فيما يخوض المهندس هانى زادة عضو المجلس الإنتخابات مستقلا .
وكانت الجهة الإدارية قد جمدت مجلس مرتضى منصور فى نهاية نوفمبر الماضى بدعوى وجود مخالفات مالية تم إحالتها لنيابة الأموال العامة التى مازلت لم تصدر أى قرار بشأنها .

يأتى هذا فى الوقت الذى يتردد فيه ان مرتضى منصور سوف يفجر المفاجأة بعدم خوضه سباق الرئاسة ليفسح المجال أكثر لنجليه أمير وأحمد ليخوضا السباق .

وقال مصدر أن مرتضى لن يتقدم بأوراق ترشحه، مشيرًا إلى أنه لن يخوض سباق انتخابات الزمالك ولكن تركيزه منصب على ترشيح أحد نجيله أحمد أو أمير مرتضى لانتخابات الزمالك وأنه يفضل الابتعاد مؤقتًا في الوقت الحالي عن المشهد داخل نادي الزمالك.
وأعلنت اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك عن فتح باب الترشح للانتخابات بداية من غد السبت.

زر الذهاب إلى الأعلى