الواجهة الرئيسيةمنوعات

وصول طاقم فيلم “التحدى” إلى موسكو بعد عودته من الفضاء

وصل طاقم فيلم الفضاء الروسي “التحدي” إلى موسكو بعد عودته من المحطة الدولية.


ويضم الطاقم السينمائي الروسية الممثلة الروسية، يوليا بيريسيلد، والمخرج السينمائي، كليم شيبينكو، ورائد الفضاء، أوليج نوفيتسكي
ونفذ كل من بيريسيلد وشيبينكو رحلة إلى محطة الفضاء الدولية، استمرت 12 يوما، بهدف تصوير فيلم “التحدي”، الذي يعتبر أول فيلم روائي طويل يتم تصويره في الفضاء بشكل حقيقي وواقعي.


الجدير بالذكر، أن أغلب الأفلام العالمية التي تضمن رحلات إلى الفضاء ضمن مشاهدها، تم تصويرها بطريقة المحاكاة على الأرض من خلال خلق بيئة مشابهة إلى حد ما لبيئة الفضاء، أو من خلال تقنيات التصوير والمونتاج التي تدمج وتنتج صورا غير حقيقية لتبدو للمشاهد على أنها مصورة من الفضاء، بعكس الفيلم الروسي الجديد.


وكانت وكالة الفضاء الروسية، قد ذكرت ، أن أفراد الطاقم السينمائي، الممثلة يوليا بيريسيلد والمخرج كليم شيبينكو وكذلك رائد الفضاء أوليج نوفيتسكي بصحة جيدة، بعد نجاح الفريق بالهبوط بسلام على الأرض.
وانطلقت في وقت سابق، مركبة الفضاء “سويوز إم إس-18” الروسية، التي تحمل طاقما سينمائيا روسيا، ورائد الفضاء الروسي، أوليج نوفيتسكي، من محطة الفضاء الدولية في طريقها للعودة إلى الأرض.


ووصل طاقم تصوير أول فيلم سينمائي روسي، في الـ 5 من اكتوبر الجاري إلى محطة الفضاء الدولية، لتصوير مشاهد من فيلم “التحدي” الذي يروي قصة طبيبة تقوم بدورها الممثلة الروسية يوليا بيريسيلد، تم استدعاؤها للصعود إلى محطة الفضاء بهدف إنقاذ أحد أفراد الطاقم

زر الذهاب إلى الأعلى