فن وثقافة

محمد نجاتي يوضح حقيقة تسببه في طلاق منة عرفة

تحدث الفنان محمد نجاتي عن تفاصيل المشهد الذي جمعه بالفنانة منة عرفة خلال تصوير مسلسل “فيلا 101″، والذي اعتبره البعض سبباً في طلاق الفنانة منة عرفة.

وقال محمد نجاتي في مداخلة هاتفية لبرنامج “ET بالعربي”، أن الفنانة منة عرفة تظهر خلال الأحداث بدور شقيقته، وأنه يجسد دور دكتور أمراض نسا، وفي أحد المشاهد تتعرض للإغماء، فرضت أن يقوم بحملها، واحتراماً لرغبتها رفض تقديم ذلك المشهد، مُضيفًا :” بيغمى عليها، وهي حامل من ورانا وأنا بشيلها، فرفضت إنها تتشال قولتلها أنا معنديش مشكلة إني أشيلك أو لا، إحنا في النهاية بنمثل مشهد مطلوب مننا، وأنتي أصلاً أختي في الحقيقة، وحصلت مشكلة فقولت لهم متعلموش المشهد دا”.

وأشار محمد نجاتي أن هناك مشهد آخر، وهو أن يقوم بالكشف عليها، فرفضت أن يقوم بجس نبضها، مُضيفًا:”هكشف عليها إزاي من غير ما جس النبض، فقلت ليها هجس نبض إيدك، فقالتلي مش هينفع برضه، فأنا هنا عملت مشكلة، مش معقول بقى، انتي مش عايزة حد يلمسك خلاص متنزليش من البيت أصلا ومتمثليش، إزاي اكتشف أن أختي حامل فالمسلسل من غير كشف، وصممت إني أعمل الدور كما يجب”.

وأكد محمد نجاتي على أنه تفاجئ بعد ذلك من أقوال الجمهور بأن ذلك المشهد هو السبب في طلاقها، مُضيفًا :” فوجئت تاني اليوم من الناس بتقول إن هذا المشهد كان سبب طلاقها، وأنا بريء تماماً، فالمشهد لم يكن فيه قبلة أولى رومانسي حتى”.

زر الذهاب إلى الأعلى