الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أسرار لا تعرفها عن ابنة ياسمين صبري بعد أن نكرت وجودها

ما لا تعرفه عن ابنة ياسمين صبري


هل تخلت ياسمين صبرى عن ابنتها ؟

  • من ينظر إلى حياة ياسمين صبري يرى أنها حياة سعيدة ، لكن هذا الأمر غير صحيح لان لديها أبنه لا تراها أبدًا.

    حاولت ياسمين صبري أن تخفي كل ما يتعلق بزواجها الأول خاصة وجود ابنة لها بطلب من الزوج، إلا أن الإعلامية إسعاد يونس فضحتها وسألتها عن الحقيقة الكاملة.

-كشفت ياسمين أن زوجها طبيب واسمه محمد وتحب أن تناديه “دودي” لكنها لم تكشف أي معلومات عن ابنتها التي لطالما كانت لغزًا كبيرًا في حياتها.

لم تكن تعلم إسعاد يونس أن سؤالها سينزل مصيبةً على ياسمين، إذ قرر زوج الأخيرة أن يخيرها بين الفن وبين العائلة وابنتها، إلا أنها فضلت التّمثيل على كل شيء آخر.


-قررت ياسمين أن تترك ابنتها التي كانت تبلغ حوالي السنتين فقط مع والدها بعيدة عنها، وذلك لتصبح نجمة مسلسلات مصرية مشهورة.

على الرغم من محاولة إخفاء حقيقة وجود ابنة لها، إلا أن مصادر مقربة من ياسمين أكدت أن ولادة الطفلة تمت عام 2015 عقب انتهاء تصويرها لمسلسل “طريقي”.

حاولت الإعلامية بسمة وهبة أن توجه رسالة خاصة لياسمين تنصحها فيها بضرورة التأكد من قرارها وتطالبها بإعادة التفكير والتأني قبل أن تترك عائلتها، غير أنها رفضت.

ما زالت صبري حتى الآن ترفض حقيقة أن لديها ابنة وتتجاهل الموضوع تمامًا، فالبعض يعتقد أنها تحاول أن تخفي الأمر، والبعض الآخر يقول إن طليقها يمنعها من ذكر أي معلومة.

اشتياق ياسمين صبري لابنتها واضح جدًا عليها، فهي تحاول دائمًا أن تخفي الموضوع علها تنساها، لكن لا شيء في هذه الدنيا يستطيع أن يحجب حب الأم لأولادها.

ومن ناحية أخرى، فإن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة ليس الزوج الأول لـ ياسمين صبري كما كنت تعتقد، بل كانت متزوجة سراً من أحد الرياضيين.

معلومات عن زوج ياسمين صبري الأول


وكشفت ياسمين في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أن اسم زوجها الأول محمد وهو رياضي، وقد تعرفت عليه نتيجة عمل والدها الطبيب بالمستشفى نفسها، وأنه كان متزوجاً في الوقت ذاته ولديه أولاد، وأنه يكبرها بسنوات، كما كشفت أنها تزوجت منه قبل دخولها المجال الفني، ثم بعد ذلك بدأت خطواتها الفنية الأولى.

ما لا تعرفه أنّ خلافاً كبيراً نشب بين ياسمين وزوجها الأول بسبب اهتمامه بزوجته الأولى وأولاده على حسابها، كما اشتعل الخلاف بسبب تخليها عن ابنتها وسفرها إلى مصر للعمل في المجال الفني.

زر الذهاب إلى الأعلى