الرياضةالواجهة الرئيسية

أصبحت حديث العالم..طفلة تحصل على قميص رونالدو تفجر مفاجأة”فيديو”

أصبحت الطفلة الأيرلندية أديسون ويلان “نجمة” بين ليلة وضحاها وذاع صيتها حول العالم أجمع بسبب لقائها بالأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وجذبت ويلان الأنظار إليها بعدما اقتحمت ملعب مباراة منتخب أيرلندا ضد البرتغال مؤخرا، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

فقد اقتحمت الطفلة أرضية الملعب خلال مباراة منتخب البرتغال أمام مضيفه الإيرلندي (0-0) مساء الخميس الماضي، ضمن الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم، وركضت باتجاه رونالدو وتمكنت من الوصول إلى كريستيانو رونالدو داخل أرض الملعب، لتعانقه باكية قبل أن تحصل منه على القميص الذي خاض به المباراة.

وبدأت وسائل الإعلام المختلفة في إجراء مقابلات صحفية وتليفزيونية مع أديسون في الأيام القليلة الماضية بسبب شهرتها الواسعة عقب حصولها على قميص صاحب الـ36 عاما.

ووفقا لصحيفة “ميرور” البريطانية، فإن الفتاة الصغيرة، واسمها أديسون ويلان، وتبلغ من العمر 11 عاما، وتلعب في فريق شيلبورن تحت 13 عاما، لـ”FM104″. وهي لاعبة كرة قدم موهوبة تم اختيارها للعب في فريق دبلن، لكن حلمها هو أن تلعب لإيرلندا وأرسنال في السنوات المقبلة.

وحلت أديسون ضيفة رفقة والدتها على أحد البرامج التليفزيونية بقناة “RTE One” الأيرلندية، لتسرد كواليس لقائها بالهداف التاريخي لكرة القدم وكيفية إقناعها له بمنحها قميصه.

وقالت الطفلة إنها تعرضت لغرامة مالية بقيمة 3000 يورو، بسبب اقتحامها استاد “أفيفا” في العاصمة الإيرلندية دبلن، “لقد تم تغريمي لأنني ركضت إلى أرض الملعب. والدي سيدفعها”.

ولكن لاعبة كرة القدم الموهوبة تقول إن الحصول على قميص رونالدو يستحق الغرامة، مضيفة أن والدها سيكون “مسرورا” إذا تقدم شخص آخر بدفعها.

وشرحت أديسون كيفية دخولها إلى أرض الملعب، في تصريحات لـ”RTE Radio One Morning Ireland”، قائلة: “قفزت فوق الحاجز لأنني كنت في الصف الثاني. قفزت فوق الصف الأول وفوق الحاجز. ثم انطلقت بسرعة إلى أرض الملعب، ولكن كان هناك حراس أمن يركضون خلفي، وكان هناك اثنان آخران قادمان من الزاوية الأخرى، لذا واصلت الركض. وعندما رأيتهما ركضت أكثر نحو خط المنتصف، ثم تمكنت من الالتفاف حولهما، لكن بعد ذلك أمسكوا بي”.

وأضافت: “كنت أصرخ فقط باسم رونالدو. استدار كريستيانو ورآني وكان يطلب منهم أن يتركوني. لقد جاء إلي. كنت فقط في حالة صدمة وأبكي، وقلت له “هل يمكنني الحصول على قميصك؟ من فضلك، من فضلك، أنا معجبة كثيرا بك، كثيرا”.

وأشارت إلى أن رونالدو: “كان يقول هل أنتِ بخير؟” وواصلت: “كنت أفكر يا إلهي، هذا هو، هذا حلمي، لقد تحقق أخيرا “. ربما كانت هذه هي المرة الأخيرة التي لعب فيها النجم البرتغالي في إيرلندا.

وتابعت: “قال (رونالدو) إنني أقدر ذلك وكل شيء”

وخلال اللقاء، كشفت أديسون عن تشجيعها الشديد لنادي أرسنال الإنجليزي، رغم حبها لرونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وقام مقدم البرنامج بمفاجأة الطفلة الأيرلندية مرتين، حيث منحها في البداية قميص فريقها المفضل أرسنال، وهو ما أسعدها بشدة.

لكن المفاجأة الكبرى كانت عندما توجه لها بسؤال: “هل تودين مشاهدة مباراة لأرسنال في ملعب الإمارات.. هل ذهبت إلى هناك من قبل؟”.

ونفت أديسون ذهابها من قبل لمعقل المدفعجية، ليرد عليها المذيع بسؤال آخر: “هل تودين حدوث ذلك بمشاهدتك مباراة لأرسنال في البريميرليج؟”، لترد عليه “نعم بالتأكيد”.
وفي النهاية، كشف المذيع عن مفاجأة للطفلة، حيث قال لها “حسنا، الليلة أصبح الحلم حقيقة، ستشاهدين مباراة لأرسنال قريبا”، وهو ما غمرها في سعادة كبيرة.

يذكر أن مباراة أيرلندا والبرتغال انتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يسقط رفاق كريستيانو رونالدو على ملعبهم بالخسارة 1-2 أمام صربيا، ليخسروا فرصة التأهل المباشر إلى كأس العالم 2022، ويتجهوا إلى الملحق الأوروبي.

زر الذهاب إلى الأعلى