الرياضةالواجهة الرئيسية

“أفشه ونيران صديقة”..منتخب مصر يؤكد صدارته للمجموعة بالفوز على الجابون”صور”

فاز منتخب مصر على الجابون بنتيجة 2 – 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب “برج العرب”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة في التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر.

بادر منتخب مصر بالتسجيل عن طريق محمد مجدي أفشة” في الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء، وتعادل ألفينيا لمنتخب الجابون في الدقيقة 54، قبل أن يسجل يوهان أوبيانج مدافع منتخب الجابون هدف المنتخب المصري الثاني “خطأ في مرماه” بالدقيقة 75 من عمر المباراة.

هدف الجابون

هذا الفوز رفع رصيد منتخب مصر إلى 14 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما توقف رصيد منتخب الجابون عند 7 نقاط.

وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، الدفاع: أحمد حجازي – محمود حمدي الونش – أحمد فتحي – محمد حمدي، الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة، الهجوم: محمد شريف- مروان حمدي – أحمد ياسر ريان.

وفي الدقيقة 58 من الشوط الثانى أشرك كيروش الثلاثي محمد صلاح و إمام عاشور و مصطفي فتحي على حساب محمد شريف و عمرو السولية واحمد ياسر ريان.

وفي الدقيقة 80 يجري كيروش التغيير الرابع بخروج أحمد حجازي ونزول أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي في أول مشاركة دولية له..وفى الدقيقة 90+4 نزول محمود علاء بدلاً من محمد مجدي أفشه ، لينتهي بعدها اللقاء بفوز مصر 2 / 1.

زر الذهاب إلى الأعلى