الرياضةالواجهة الرئيسية

انتهت القمة ولم يعد..متى يعود مرتضى منصور للزمالك بعد قرار المحكمة؟

متى يعود مرتضى منصور لرئاسة نادى الزمالك؟

مرتضى منصور قد حصل على حكم من المحكمة بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة الزمالك المنتخب والصادر فى نهاية نوفمبر ٢٠٢٠ بدعوى وجود مخالفات مالية تم إحالتها للنيابة ولم يصدر بها قرار حتى الآن.

وعقب صدر الحكم أعلن رئيس الزمالك السابق أنه لن ينفذ الحكم إلا بعد انتهاء مباراة القمة بين الاهلى والزمالك..وفاز الاهلى بالمباراة لكن مرتضى منصور لم يعد.

حتى الآن لا يعلم أحد موعد عودة مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك، حيث كان يفترض أن يكون ذلك مساء السبت، لكن تم تأجيل الأمر .

مصدر مسئول بوزارة الشباب والرياضة قال أن قرار عودة مجلس مرتضى منصور مرة أخرى لاستكمال مدته بالقلعة البيضاء، غير مطروح بالمرة والأقرب هو عدم تنفيذ الوزارة للحكم الصادر لصالحه بإلغاء قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة الزمالك المنتخب والصادر فى نهاية نوفمبر ٢٠٢٠ بدعوى وجود مخالفات مالية تم إحالتها للنيابة ولم يصدر بها قرار حتى الآن.

وشدد المصدر، علي أن الوزارة قررت الاستشكال على الحكم الصادر فى ٢٤ نوفمبر الجاري لمصلحة مرتضى منصور ومجلسه بالعودة لكسب مزيد من الوقت لحين انتهاء مدة مجلسه القانونية فى ٢٣ نوفمبر الجاري وبالتالى لن يعود للقلعة البيضاء.

وقال المصدر، إن اللجنة الحالية للزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب مستمرة فى عملها وستدعو للانتخابات القادمة والتى مازال موقف خوض مرتضى منصور لها قيد الدراسة القانونية.

أما مرتضى فكتب عبر حسابه الشخصي على موقع “فيسبوك”:

“كان من المفترض أن أتوجه اليوم إلى نادي الزمالك العريق ومعي مجلس الإدارة، لتنفيذ حكم القضاء العادل الذي أبرأ ساحتنا لنكمل مدة المجلس حتى ندعو الجمعية العمومية للانعقاد وإجراء انتخابات في الموعد القانوني”.

وتابع: “ولكن للأسف لم يحدث هذا الأمر اليوم السبت بسبب أن وزير الشباب والرياضة لم يصدر قرار تنفيذ الحكم حتي الآن”.

وأضاف: “نحن لا نتكالب على مناصب ودليل ذلك أنني لم أتوجه إلى النادي بمجرد صدور الحكم الذي أنصفنا يوم 24 أكتوبر، بل أجلت التنفيذ حتى مباريات الفريق الأخيرة بالدوري “.

وأتم: “سأصبر حتي أستلم النادي أيضا بهدوء وبدون أي مشاكل وبالطريقة القانونية، تنفيذا لحكم القضاء الذي لا يوقفه إشكالات في التنفيذ أو أي طعون حرصا مني علي استقرار هذا الصرح العظيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى