الرياضةالواجهة الرئيسية

بعد اختياره لاعب الشهر..محمد صلاح يتحدث عن هاتريك “يونايتد” وأفضل أهدافه

أعرب  محمد صلاح نجم مصر وفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، عن سعادته البالغة بعد التتويج بجائزة أفضل لاعب في صفوف “الريدز” خلال شهر أكتوبر الماضي، وذلك للمرة الثالثة على التوالي.

وقال صلاح، في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول، إنه سعيد بحصوله على الجائزة للمرة الثالثة على التوالي، مشيرا إلى أن أفضل أهدافه خلال شهر أكتوبر هو الذي سجله في مرمى مانشستر سيتي .

وحصل محمد صلاح نجم مصر و ليفربول، جائزة جديدة مع فريقه الإنجليزي خلال الموسم الحالي 2021-2022

وأعلن “الريدز” اختيار صلاح كلاعب الشهر في ليفربول، للمرة الثالثة على التوالي هذا الموسم، بعد  حصوله على نفس الجائزة فى شهرى أغسطس وسبتمبر.

وقال ليفربول عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر” “الملك المصري محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب بالشهر في ليفربول، للمرة الثالثة على التوالي

وتصدر محمد صلاح، استفتاء الجماهير، متفوقا على زميله حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر، ولاعب خط الوسط الغيني نابي كيتا على الترتيب

صلاح خاض 4 مباريات خلال شهر أكتوبرالماضي، سجل خلالها 7 أهداف وأسهم بأربع تمريرات حاسمة.

ويقدم “مو” مستويات مذهلة هذا الموسم، ويتربع على صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن، برصيد 11 هدفا.

واختير صلاح مؤخرا ضمن القائمة النهائية للاعبين المرشحين لجائزة الأفضل “ذا بيست” المقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2021

وخلال حديثه المطول مع موقع ناديه الانجليزى اختار صلاح هدفه فى مرمى مانشستر سيتى كأجمل الأهداف التى أحرزها وذلك لأن المباراة كانت كبيرة حقًا وكانت النتيجة متقاربة، لذلك اخترت هذا الهدف بسبب الضغط الكبير في المباراة، أعتقد أنه كان أفضل من هدفي في واتفورد.

وعن هدفيه أمام سيتي وواتفورد أوضح الفرعون المصري: «تقدمت بقدمي اليمنى هذه المرة، وأعتقد أننى أنهيت الفرصة بشكل جيد أمام السيتي، أما ضد واتفورد ففعلت العكس، كنت أعلم أنهم سيتجهون إلى اليمين مثلما فعلت ضد السيتي فاتجهت لليسار.

قال صلاح : «بمجرد حصولي على الكرة أحاول فقط خلق فرصة أو المراوغة وتجاوز اللاعبين وبمجرد دخولي حاولت إنهاء الكرة في المرمى، كنت أعلم أنهم سيحاولون دائمًا منعي من التسديد بقدمي اليسرى .

وتحدث عن مباراة ليفربول مع مانشستر يونايتد قائلا: فخور دائمًا عندما أحطم أي رقم قياسي، خاصة لكوني أول لاعب يسجل هاتريك في مانشستر يونايتد، إنه شيء خاص، لاسيما أنه في مواجهة كبرى مما جعلني أشعر بالفخر أنا أعمل بجد لمساعدة الفريق وهو أهم شيء بالنسبة لي .

حقيقة كانت ليلة خاصة لتسجيل ثلاثية في أولد ترافورد والفوز 5-0، كانت نتيجة رائعة بالنسبة لنا ونحن فخورون جدًا بما وصلنا إليه الآن في الدوري الإنجليزى. وعن الفوز على الأرسنال قال :أعتقد أنه بعد أن خسرنا أمام وست هام خارج ملعبنا كان من المهم حقا العودة لطريق الانتصارات لقد قدمنا ​​مباراة جيدة وحققنا نتيجة جيدة للغاية

زر الذهاب إلى الأعلى