الرياضةالواجهة الرئيسية

بعد الإحتواء.. “مقطع فيديو”جديد يثير الجدل حول قمة الزمالك والأهلي

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مقطع فيديو يظهر فيه محمد أبو جبل حارس الزمالك وهو يعترض على الحكم محمد عادل لاحتسابه ركلة جزاء للصالح الأهلي في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين بـ”ستاد القاهرة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، والتي انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 5 – 3.

يأتى ذلك رغم مرور أكثر من أسبوع على نهاية المباراة لكن حالة الجدل تعود من وقت لاخر حول المباراة .

وأظهر الفيديو الثنائي أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو، لاعبي الزمالك، وهما يحاولان إقناع الحكم محمد عادل بالعدول عن قراره لعدم وجود خطأ على المثلوثي.

اللقطة الأبرز كانت من نصيب محمد أبوجبل، حارس مرمى الزمالك، الذي انتقد الحكم بشدة،  واتهمه بمحاولة منح الأهلي فوزا كبيرا على الزمالك.

وقال أبو جبل خلال الفيديو المتداول موجهاً حديثه إلى الحكم محمد عادل، “عاوز تخلص الماتش كام، قولي عاوز تخلص الماتش كام وأنا معاك”.

وجاء الفيديو بعد أيام من تصريحات الحكم الدولي نفسه، والتي أكد فيها أنه حاول احتواء غضب بعض لاعبي الزمالك، بعدما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأهلي بنتيجة 5-1.

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، حصدها من 3 انتصارات متتالية، بفارق الأهداف أمام بيراميدز، فيما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 6 نقاط..

زر الذهاب إلى الأعلى