فن وثقافة

بعد تصدرها للتريند.. أبرز تصريحات ياسمين رئيس مع عمرو أديب

ياسمين رئيس.. تصدرت الفنانة ياسمين رئيس مؤشرات الأكثر بحثاً على موقع “جوجل”، وذلك بعد عرض حلقتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”.

ياسمين رئيس

وكشفت ياسمين رئيس خلال ذلك اللقاء عن الصعوبات التي عاشتها خلال تصوير مسلسل “60 دقيقة” والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip، وقالت ياسمين أنها لم تحضّر لمشهد الإعدام، وأنها رأت أن مشاعرها هي التي ستسيطر على المشهد، فارتجلت في الأداء، مُشيرة إلى أن هذا المشهد آذاها نفسيًا، وأن المُشاهد يشعر بالمشهد كلما كانت صادقة في أدائه.

وعبرت ياسمين رئيس عن افتقادها واشتياقها الشديد للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، بعد تعاونها معها في مسلسل “ملوك الجدعنة”، مُشيرة إلى أنها سيدة لا تُعوّض، وكانت تذكرها طوال الوقت بوالدتها.

عن موهبتها التمثيلية، فقالت ياسمين أنها لا تحب أن تصنّف التمثيل كمهنة لها بل هي تعتبره هواية لها؛ لأنها أم وزوجة قبل أن تكون ممثلة، مُضيفة:” تعلمت التمثيل من الأفلام القديمة وتأثرت بسعاد حسني وشادية وفاتن حمامة”.

وتعيش الفنانة ياسمين رئيس حالياً حالة من النشاط الفني، بعد العرض الناجح لفيلمها “قمر 14” في مهرجان الجونة السينمائي الدولي، انتهت مؤخرًا من من تصوير فيلم “جارة القمر”، الذي من المقرر عرضه قريباً بالسينمات.

زر الذهاب إلى الأعلى