الرياضةالواجهة الرئيسية

بعد رحيل لجنة لبيب.. من يدير الزمالك ؟

بعد انتهاء مدة عمل اللجنة المؤقتة التى تدير نادى الزمالك واصدارها بيناً بذلك وتسليم النادي لوزارة الشباب والرياضة المصرية بشكل رسمي من سيدير الزمالك فى الفترة القادمة؟

مصدر أكد أن الجهة الإدارية هي من ستقرر تسليم النادي سواء لمرتضى منصور، رئيس النادي السابق، من أجل الدعوة للجمعية العمومية، أو التوجه لخيار آخر.

وكان وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قد قرر تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، في نوفمبرمن العام الماضي، بداعي وجود مخالفات مالية وإدارية.

وحصل مرتضى منصور على حكم من القضاء الإداري، في أكتوبرالماضي، يقضي بعودته إلى رئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، غير أنه لم يتم العمل به حتى الآن.

وأضاف المصدر أن الجهة الإدارية قد تقوم بتعيين لجنة جديدة، يقودها الثلاثي طارق جبريل أمين الصندوق، وحسين السمري المدير التنفيذي، وعاطف النمر مدير النشاط الرياضي، لإدارة النادي مؤقتا حتى عقد الانتخابات واختيار مجلس إدارة جديد.

وسيكون الزمالك ملزما بحكم قانون الرياضية المصرية بالدعوة لجمعية عمومية تختار مجلس إدارة جديد للنادي، قبل منتصف ينايرالمقبل، ما يعني أن أي شخص سيدير النادي الفترة المقبلة بعد حسين لبيب، لن يستمر أكثر من هذه المدة.

زر الذهاب إلى الأعلى