الرياضة

بعد 412 دقيقة..ميسى يفك عقدة الدورى الفرنسى

أنهى الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان عقدة عدم التسجيل في الدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان فازعلى نانت بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة عشر لبطولة الدوري الفرنسي.

افتتح كيليان مبابي التسجيل لباريس سان جيرمان في الدقيقة الثانية من عمر المباراة..وحصل الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان على البطاقة الحمراء في الدقيقة 65 بعد عرقلته لودوفيتش بلاس مهاجم نانت خارج منطقة الجزاء.النقص العددي استغله نانت، حيث استطاع معادلة النتيجة في الدقيقة 77 عن طريق كولو مواني..وسجل دينيس أبياه لاعب ناتت الهدف الثاني لـ باريس سان جيرمان في الدقيقة 82 بالخطأ في مرمى فريقه أثناء محاولته إبعاد تمريرة من ليونيل ميسي.

وأبى ليونيل ميسي أن تنتهي المباراة دون أن يسجل أول أهدافه في الدوري الفرنسي، عندما أحرز الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 87 بتسديدة يسارية رائعة من على حدود منطقة الجزاء.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد باريس سان جيرمان للنقطة 37 في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي، فيما توقف رصيد نانت عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر.

ومنذ وصوله إلى سان جيرمان في الصيف الماضي قادما بشكل مجاني من برشلونة، وظل ميسي يبحث عن أول هدف يسجله مع الفريق الباريسي في الدوري الفرنسي.

وخلال 325 دقيقة سابقة لعبها ميسي في الدوري الفرنسي بواقع 5 مباريات، فشل “البرغوث” في زيارة الشباك بالمسابقة، بعد مرور 13 جولة، في رقم يحدث للمرة الأولى له منذ موسم 2005-2006 رفقة برشلونة في الدوري الإسباني.

ولكن، استطاع ميسي إنهاء هذا الكابوس بعد مرور 412 دقيقة، وتحديدا خلال مواجهة نانت في الجولة الـ14 من الدوري الفرنسي.

المثير أن الهدف الذي سجله ميسي في الدقيقة 87، جاء من صناعة كيليان مبابي، وهو اللاعب الذي كان صنع أول أهداف ميسي على الإطلاق بقميص سان جيرمان، وذلك في مرمى مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا.

يذكر أن ميسي خاض بمباراة اليوم 9 مواجهات بالقميص الباريسي، سجل فيهم 4 أهداف بواقع 3 في دوري الأبطال وآخر بالدوري الفرنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى