الرياضةالواجهة الرئيسية

تشافى لن يرحل..السد القطرى يطمئن الزمالك قبل مباراة القمة

أغلق نادى السد القطرى الباب فى وجه مسئولى نادى برشلونة الإسبانى بعدما أعلن تمسكه بمدربه تشافى .

هذا الإعلان يطمئن نادى الزمالك كثيراً بعدما ارتبط اسم كارتيرون بنادى السد فى حالة رحل تشافى لبرشلونة وهو ماجعل الزمالكاوية جماهير ومسئولين يعيشون حالة من القلق قبل مباراة القمة المرتقبة امام الاهلى الجمعة فى الدورى خشية أن يتأثر المدرب بالمفاوضات القطرية مما يبعده عن تركيزه مع الفريق.

ويتواجد مسؤولو البارسا حاليا في قطر، للتفاوض مع مسؤولي السد من أجل السماح لهم بالتوقيع مع المدرب الإسباني خلال الأيام المقبلة.

قال تركي العلي المدير التنفيذي لنادي السد، في تصريحات لشبكة قنوات “الكاس” القطرية: “نرحب بزيارة الوفد الإداري لنادي برشلونة، وهو محل تقدير واحترام”.

رغم ذلك، أضاف: “موقف نادي السد واضح من البداية، فنحن متمسكون بمدربنا تشافي ولا يمكننا أن نفرط به في هذا الوقت الحساس من الموسم”.

وتتزامن هذه التصريحات مع التقارير التي أكدت اقتراب النادي الكتالوني من التوصل لاتفاق مع السد، بشأن السماح لتشافي بالمغادرة قبل التوقيع للبارسا.

ونشر الصحفي الشهير فابريزيو رومانو صورة للوفد الكتالوني بملعب مباراة الدحيل ضد السد، التي تجمع بينهما يوم الأربعاء، مؤكدا أن “برشلونة في طريقه لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة”.

ويتولى سيرجي بارجوان منصب المدير الفني للفريق الكتالوني بصفة مؤقتة منذ إقالة الهولندي رونالد كومان في أكتوبرالماضي.

زر الذهاب إلى الأعلى