الرياضة

حقيقة إقالة مدرب حراس الزمالك بعد السقوط فى القمة

كشفت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، حقيقة الاستغناء عن مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء عقب الخسارة أمام الأهلي بنتيجة 5-3 في الجولة الثالثة من الدوري الممتاز.

وتلقى الزمالك خسارة ثقيلة أمام الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز والتي اقيمت باستاد القاهرة الدولي.

واعلنت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك تمسكها بالبرازيلي أوليفيرا جوديس مدرب حراس مرمى فريق الكرة رافضة فكرة إقالته خلال الفترة الحالية.

وكانت تقارير صحفية، قد أشارت إلى وجود اتجاه لدى اللجنة بإقالة البرازيلي أوليفيرا جوديس وتعيين مدرب مصري جديد من أبناء القلعة البيضاء، وذلك بسبب تراجع مستوى حراسة المرمى بالفريق.

وقال حسين السيد عضو اللجنة : “لا صحة لما تردد بشأن وجود تغيير في منصب مدرب حراس المرمى بالزمالك”.

وأضاف المشرف على فريق الكرة “البعض يطلق شائعات حول الفريق بسبب الخسارة الأخيرة في مباراة القمة في محاولة لهدم فريق الكرة، وكل ما نشر في هذا الشأن غير صحيح”.

جدير بالذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قد منح لاعبيه راحة من التدريبات لمدة 6 أيام عقب مواجهة الأهلي الأخيرة بمسابقة الدوري الممتاز، والتي خسرها الأبيض بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وتوقفت مسابقة الدوري الممتاز عقب انتهاء مباريات الجولة الثالثة نظرا للتوقف الدولي الحالية والتي يستعد خلالها المنتخب المصري لمواجهتي أنجولا والجابون في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

زر الذهاب إلى الأعلى