الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

سميحة أيوب تكشف عن موقفها من الزواج مرة أخرى

سميحة أيوب.. تصدرت الفنانة سميحة أيوب مؤشرات الأكثر بحثاً على موقع “جوجل”، وذلك بعد ظهورها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “كلمة أخيرة”.

سميحة أيوب

وكانت الإعلامية لميس الحديدي قد قامت بسؤال الفنانة سميحة أيوب، عما إذا كان هناك نية لزواجها مرة أخرى، قائلة:”سميحة أيوب لو جالك عريس تتجوزي؟”، من جانبه ردت عليها سميحة أيوب قائلة:” لا هنضحك الناس علينا ليه، الست بيجا في مسلسل إجازة مفتوحة حاجة وسميحة أيوب حاجة تانية”.

وتحدثت الفنانة سميحة أيوب في ذلك اللقاء عن زواجها من الفنان الراحل محسن سرحان، في سن المراهقة، لافتة إلى أن الزواج دام لمدة ثلاث سنوات فقط، مُضيفة :” أنا افترقت عنه وأنا عندي 18 سنة، قعدنا 3 سنين وفي الفترة دي توقفت عن المعهد، قعدني في البيت وأنا كنت مبسوطة قوي إن أنا قاعدة في البيت، وبعدين سقطت الأقنعة، فرجعت تاني للفصل اللي خرجت منه، وكنت داخلة السنة الثالثة”.

وأشارت سميحة أيوب إلى أن الفنان زكي طليمات كان حزيناً عندما تزوجت، مُضيفة :” كان ليا زميل وجارنا اسمه إبراهيم فتيحة، عرف إني سبت البيت، وراح قال للأستاذ زكي، فقال له روح لسميحة في بيت أهلها وقول لها تيجي وأنا هدخلها في نفس الفصل”.

وأضافت قائلة :”روحت للأستاذ زكي، وكان الحقيقة لقاء عاطفي جداً، خدني في حضنه وطبطب عليا،، وقالي إنتي وردة يدوب هتبدأ تتفتح”.

زر الذهاب إلى الأعلى