الرياضة

سولشاير يستفز جماهير يونايتد بعد نجاته من الإقالة: استمتع بالإنتقادات

دعا النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، منتقديه إلى مواصلة استهدافه حيث أن الانتقادات تزيده قوة بعد الخسارة المذلة أمام ليفربول صفر / 5 في الدوري الإنجليزي.

وتعرض سولشار لانتقادات شديدة من جانب جماهير اليونايتد عقب بداية متعثرة للموسم الحالي، حتى أنه كان يواجه خطر الإقالة بعد الخسارة الكارثية 0-5 من ليفربول في الدوري الإنجلزي، لكن الضغوط قلت بالفوز 3-0 على توتنهام هوتسبير يوم السبت الماضي.

وقال المدرب النرويجي قبل رحلة يونايتد لمواجهة أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، مساء الغد الثلاثاء: “النقد قد يجعلك تشك في نفسك أو تقف مع نفسك وتراجع الأمور، استمتع دائما بالنقد”.

وتابع: “الصحفيون والنقاد والخبراء وظائفهم مختلفة لكن وظيفتهم جميعا إبداء رأيهم ولست هنا للقتال معهم، وهو نفس الأمر مع الجماهير”.

وأصر المدرب النرويجي على أن فريقه لم يتجاوز بعد مشاكله رغم فوزه المهم على ملعب توتنهام، ويرى أن أتالانتا سيمثل تحديا صعبا.

وأضاف: “يتمتع أتالانتا بأسلوب لعب خاص وهجوم قوي والمدرب جيان بييرو جاسبريني يستغل طاقات لاعبيه جيدا، إنه فريق من المثير مشاهدته يلعب وقد تابعناهم لفترة، ما فعلوه في آخر خمس سنوات كان رائعا”.

وقال سولشاير: “الخطوة المقبلة هي دائما المهمة، ونحن نتطلع للعمل معا وتحقيق الانتصارات وحينما يتحقق ذلك تتحق النتائج، لا يأتي شيء من العدم”.

واختتم تصريحاته قائلا: ” سنواصل التركيز على ما نفعله بشكل جيد، رزنامة المباريات لا ترحم، ولدينا فرصة للغد لإثبات أن بإمكاننا المضي قدما إلى الأمام “.

ويتوجه يونايتد إلى إيطاليا وهو في صدارة المجموعة السادسة من دوري الأبطال بست نقاط من 3 مباريات، متقدما بفارق نقطتين عن فياريال صاحب المركز الثاني، بينما يأتي أتالانتا في المركز الثالث بنفس الرصيد، وأخيرا يونج بويز بثلاث نقاط”.

زر الذهاب إلى الأعلى