الرياضة

“طفل” يتسبب فى أزمة للاعبى الزمالك أثناء مباراة البنك..تعرف على السبب”صور”

شهدت مباراة الزمالك والبنك الأهلى فى الدورى أزمة جديدة كان بطلها “طفل”وهو من ناشئى الزمالك وأحد حاملى الكرات.

وتعادل الزمالك مع ضيفه البنك الأهلي بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الإثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في الجولة الخامسة من الدوري.

ولم يكن التعادل هو الأزمة الوحيدة التي واجهت الزمالك في تلك المباراة، حيث تسبب الطفل معاذ محمد حافظ، ناشئ الفريق، في إشعال أزمة خلال المباراة، بعدما التقطته عدسات الكاميرات وهو يبكي.

بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة للطفل وهو يبكي، وأشاروا إلى أن محمود علاء ويوسف إبراهيم “أوباما”، لاعبي الزمالك، طالبا بطرده من الملعب قبل بداية المباراة.

وأشار رواد مواقع التواصل إلى أن السبب في ذلك هو تصريحات الطفل السابقة، والتي اتهم فيها اللاعبين بالتسبب في خسارة الفريق أمام الأهلي بنتيجة 3-5 في الجولة الثالثة من الدوري.

ونفى ناشئ الزمالك ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال إن السبب في بكائه هو وقوفه في الجانب الآخر من الملعب، بعيدا عن مقاعد بدلاء الزمالك، مؤكدا أن أوباما وعلاء لم يطلبا طرده من الملعب.

الأمر نفسه أكده محمود علاء، مدافع الزمالك، حيث قال: “فوجئت بالأمر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة، ولكن لم أتحدث مع أي شخص، وكل ما يُقال في هذا الأمر محض كذب”.

وأكد علاء للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، وهو من الأساس لا يعرف هذا الطفل، مضيفا أنه لديه استغراب شديد من إثارة هذه الأزمات بدون داع مع لاعبي الفريق، والتي هدفها هدم استقرار فريق الكرة.

كما أكد أوباما أنه لا يعلم أي شيء عن الأمر، ولم يطالب باستبعاد أي ناشئ من الملعب، مؤكدا أنه أدى تدريبات الإحماء ثم شارك في المباراة بشكل طبيعي.

وقال أوباما: “سمعت عن انتشار ذلك الحديث بقيامي أنا ومحمود علاء بالحديث مع الطفل وقلنا له إنه سيتم منعه من التواجد في مباريات الزمالك مرة أخرى”.

وأضاف أوباما: “لن أعطي الأمر أكبر من حجمه، وأؤكد أنه لم يحدث لأنني لا أعرف الطفل ولا أعرف ما قال، وليس لدي الوقت من الأساس لأفكر أو أتصرف بهذا الشكل”.

محمد حافظ والد الطفل معاذ نفى واقعة قيام محمود علاء ويوسف أوباما بمنع ابنه من التواجد في ملعب ستاد القاهرة أثناء المباراة .

قال ابني كان يبكي لأن تم تغيير دوره في الملعب وكان خلف المرمى وليس بين لاعبي الزمالك وهو ما أحزنه”.

وأتم: “أوباما تربى في بيتي مع إبني الأكبر عمر وعائلته جميعهم أصدقائي والجميع من اللاعبين يحب ابني معاذ”.

زر الذهاب إلى الأعلى