الرياضةالواجهة الرئيسية

عاجل/عودة مرتضى منصور لإدارة الزمالك..قرار مفاجئ لـ”وزير الرياضة”

من المنتظر أن يصدر الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم الأحد، قرارا مفاجئا لجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بنادي الزمالك بخصوص الموقف الرسمي النهائي والأخير لمجلس مرتضي منصور، الحاصل علي حكم من القضاء الإداري بعودته لرئاسة النادي.

وينتظر أن يعود مجلس مرتضى منصور لإدارة انتخابات النادى التى تحتم قيام مجلس الإدارة المنتخب بإجرائها لتفادي بطلانها الأمر الذي قد يدفعه لاتخاذ قرار بعودة المجلس وتنفيذ الحكم بخلاف ما سبق وتم تأكيده بعدم تنفيذ الوزير للحكم القضائي الذى كان مجلس مرتضى منصور قد حصل عليه وهو الأمر الذي سيتم حسمه اليوم أو غدا علي أقصي تقديرا تزامنا مع انتهاء مده المجلس المنتخب وانتهاء تكليف اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب بعد غد الثلاثاء ٢٣ نوفمبر.

وأكد المصدر أن إدارة الشؤون القانونية بوزارة الرياضة انتهت في صياغة قرار انتهاء عمل لجنة حسين لبيب، وانتهت أيضا من قرار تكليف وعودة المجلس المنتخب لإدارة النادي، وإجراء الانتخابات، وفقا للوائح والقوانين.

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يعقد في الساعات الجارية جلسة مع مرتضى منصور رئيس النادي السابق لوضع خارطة الطريق.
وأوضح أن الوزير قرر عودة مجلس مرتضى منصور لمدة شهرين على أن يتم إقامة الانتخابات في يناير المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى