الواجهة الرئيسيةحوادث

عذب طفلته بالضرب بسلك حتى الموت بعد مشاهدتها فى وضع مخل مع شقيقها


سوهاج- محمد ابودراع


لقيت طفلة بدائرة مركز طما مصرعها، على يد والدها على اثر مشاهدته لها فى وضع مخل مع شقيقها ، فقام الاب بالتعدى عليها بالضرب المبرح مستخدما فى ذلك سلك كهرباء حتى فارقت الحياة ، تم نقل الجثة الى مستشفى طما المركزي.


كان اللواء اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى اخطارا من اللواء محمد زين مدير ادارة البحث بورود بلاغا لمركز طما من المستشفى المركزي بوصول ” آ. خ .م ” 12 سنة طالبه بالصف الأول الإعدادي وتقيم طرف والدها بدائرة قسم الخصوص بالقليوبية جثة هامدة.


انتقلت الاجهزة الامنية وقررت والدتها ” إ. ب. أ ” 34 سنة مطلقه وتقيم دائرة المركز بأنها مطلقه منذ 3 سنوات وأن نجلتها المتوفاه وأشقائها يقيمون طرف والدهم ” خ.م .خ ” 37 سنة عامل ويقيم دائره قسم الخصوص القليوبية وله محل إقامة دائرة المركز ،وأتهمته بالتعدى على نجلتهما بالضرب والتسبب في وفاتها.


تم ضبط المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة بتاريخ أمس عقب مشاهدته للمجنى عليها رفقة شقيقها الطفل ” أ” 8 سنوات تلميذ يقيم بمنزله بذات الناحية في وضع مخل حال قيامها بمداعبة عضوه الذكري مما دعاه للقيام بالتعدي عليها بالضرب المبرح مستخدماً في ذلك سلك كهرباء حتى فارقت الحياة عقب ذلك قام بنقلها لقريته بجزيرة العتامنه لدفنها بمقابر الأسرة.


وبتوقيع الكشف الطبى على جثة المتوفاه بمعرفة مفتش الصحه أفاد بوجود إصابات بالجثة عبارة عن كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ” ولا يمكن الجزم بسبب الوفاة ومرور حوالى 12 ساعة على وفاتها ويشتبه جنائياً في الوفاه وتحرر عن ذلك المحضر اللازم

زر الذهاب إلى الأعلى