الرياضة

عرض جديد يهدد برحيل كارتيرون عن تدريب الزمالك

تلقى الفرنسى كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك لكرة القدم عرضاً جديداً من أححد أندية الخليج لتولى قيادته فى المرحلة القادمة.

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى رغبة السد القطري في التعاقد مع المدرب الفرنسي لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد رحيل الإسباني تشافي هرنانديز لقيادة برشلونة.

وهذه المرةجاءه العرض من نادى الحزم السعودى الذى يسعى لتصحيح موقفه في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الـ15 في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، بعدما فاز في مباراتين فقط، وتعادل في 5 مباريات، بينما تعرض للهزيمة في 6 مباريات.

المدرب الفرنسى لم يحسم موقفه من العرض المقدم له من قبل الحزم السعودي، خاصة وأنه يرتبط بعقد رسمي مع الفريق الأبيض.

لكن فى نفس الوقت لم يغلق كارتيرون الباب حيث طلب مهلة لـ48 ساعة لدراسة العرض حاصة انه يخشى أن تحدث خلافات بينه وبين مسؤولي الزمالك، في ظل رغبة مسؤولي النادي في تعيين معاونين له.

ويسعى الزمالك في الفترة الحالية لاستقدام مدرب عام وآخر مساعد للتواجد في جهاز كارتيرون، وهو الأمر الذي لم يتم حسمه حتى الآن.

يُذكر أن المدرب الفرنسي يتواجد في دبي حاليا لقضاء إجازته، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة يوم الخميس المقبل وفقا لتأكيداته لمجلس القلعة البيضاء.

ويستأنف الزمالك تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 من الشهر نفسه، في الجولة السابعة من الدوري .

زر الذهاب إلى الأعلى