الرياضةالواجهة الرئيسية

علي معلول .. تريند فى الجول

نجم الاهلي يتصدر اهتمامات المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد انباء عن اقتراب تجديد عقده و هجوم الغندور عليه

تصدر نجم النادي الاهلي علي معلول التريند علي مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث.


حيث استطاع اللاعب التونسي السيطرة علي اهتمامات الشارع الرياضي خلال الايام الماضية لاسيما بعد ادائه اللافت في لقاء القمة الاخير امام الزمالك.


من جانبه أكد الإعلامي مجدي عبد الغني أن مسئولي النادي الأهلي قرروا عقد جلسة مهمة مع الدولي التونسي علي معلول عقب فترة التوقف الدولي الحالية من أجل حسم ملف التجديد للنادي وإعلان إتمام التجديد بشكل رسمي.


أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه “ملعب البلدوزر” عبر شاشة  “الشمس” أن الأهلي فتح ملف تجديد عقد علي معلول منذ فترة لكن النادي لم يتوصل لاتفاق مع اللاعب بسبب بعض التفاصيل البسيطة حسبما قال مصدر في الأهلي، موضحًا أن هذه التفاصيل لن تحول دون تجديد اللاعب للقلعة الحمراء.


وأكد البلدوزر أن الأهلي يرغب في غلق ملف تجديد عقد على معلول لحاجة الفريق لجهوده الفترة المقبلة، خاصة أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طالب كثيرًا ببقاء الدولي التونسي في صفوف الفريق.
تابع أنه من المقرر أن يعقد الأهلي جلسة حاسمة مع معلول عقب عودة اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية لحسم ملف التجديد


من جانب اخر هاجم خالد الغندور، نجم الزمالك الأسبق، التونسي على معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.


ويأتي ذلك بسبب طريقة احتفاله، بالهدفين اللذين أحرزهما في مرمى الزمالك، خلال مباراة القمة.


ونشر خالد الغندور، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الجتنماعي «فيس بوك» صورة لاحتفال على معلول، بهدف في الزمالك معلقًا :«لا أفهم ماذا يفعل على معلول، وهل ده مباح أخلاقيًا عند البعض وغير مسموح لعبدالله جمعة الاحتفال أو شيكا».


وأضاف:«أين الاعلام من هذه التصرفات الصبيانية من لاعب دولي تونسي تعدي الثلاثين من عمره».


يُذكر أن على معلول، أحرز هدفين في مرمى الزمالك، خلال المباراة التي اقيمت بينهما الجمعة الماضي، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الممتاز، والتي انتهي بفوز الأهلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

زر الذهاب إلى الأعلى