الرياضة

عماد متعب يفتح النار على مسئول بالأهلى..تعرف على السبب

شن عماد متعب نجم الأهلي سابقا ونائب رئيس رابطة أندية الدوري هجوما على أحد مسؤولي القلعة الحمراء دون أن يسميه.

وكشف متعب عن قيام أحد مسؤولي النادي الأهلي بالتواصل مع قناة “أون تايم سبورتس” التي يعمل بها محللا لمباريات الدوري حيث اعترض على انتقاد متعب للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي عقب مباراة القمة الأخيرة ضد الزمالك.

وقال متعب، في تصريحات هاتفية لبرنامج “آخر النهار” عبر قناة “النهار” : “هناك شخص في الأهلي ومعروف في النادي وله علاقة بالإعلام في الأهلي تواصل مع القناة التي أعمل بها واشتكاني ويتواصل مع وسائل الإعلام من أجل تحريض الجماهير ضدي”.

وأضاف: “ذلك الشخص تحدث مع القناة ليقول لهم كيف تقبلون أن يهاجم متعب الأهلي وحديثه بشكل سيء عن موسيماني، أقول لهذا الشخص (بلاش تعمل الحاجات دي معايا أنا) لأني راجل محترم وأحب النادي الأهلي من قلبي، حياتي كلها قضيتها في الأهلي ولم أذكر الأهلي بأي سوء”.

وتابع: “كيف يجرؤ ذلك الشخص على التواصل مع قناة النادي للحديث عني، ليس له الحق في ذلك، كما أنني لم أقل أي شيء سيء عن الأهلي، تحدثت مع خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي واشتكيت له، وسأتواصل أيضا مع كابتن محمود الخطيب من أجل أن أشكو له”.

وواصل: “ذلك الشخص فعل هذا التصرف أكثر من مرة ويحرض الجماهير ضدي من حين لآخر، لم أذكر اسم الشخص لأنه يعرف نفسه جيدا، لكني سأذكر اسمه في المرة المقبلة، وحاولت التواصل معه هو شخصيا لكنه لم يرد عليّ”.

وكان متعب انتقد تغييرات موسيماني، والتي سمحت للزمالك بالعودة في المباراة التي حسمها الأهلي بنتيجة 5-3 ضمن الجولة الثالثة من الدوري .

وأشار متعب في تصريحات تلفزيونية إلى أن النادي الأهلي بيته وحديث هذا المسؤول لن يسمح به أن يتكرر مرة أخرى خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي تحدث فيها مثل هذه الأمور.

وقال متعب: “أتحدث دائما لمصلحة الأهلي والجميع يعلم حب متعب للأهلي، وهذه وجهة نظري فيما قام به موسيماني، وما حدث من هذا المسؤول ليس مقبولا بالنسبة لي”.

وأضاف: “كنت أرغب في فوز الأهلي على الزمالك بنتيجة أكبر من التي حدثت بالنظر لظروف المباراة، وحينما تحدثت عن موسيماني، ولم أقل كلاما بشكل غير لائق”.

وأتم: “ولكن العكس هو أنني أشدت به وكان انتقادي فقط في رغبتي بإنهاء اللقاء بنتيجة أكبر، لكن تغييرات موسيماني كانت غريبة بالنسبة لي”.

يذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف.

زر الذهاب إلى الأعلى