المرأة والطفلالواجهة الرئيسية

“عيد الهالوين” .. شاهد أغرب طقوس الرعب و الأزياء للفنانين

عيد الهالوين طقوس و أزياء مرعبة

  • يُعتبر عيد الهالوين، أحد أشهر الأعياد التي تُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول الغربية، كما اتجهت بعض الدول العربية للأحتفال بالهالوين بالرغم من تحريمه في الديانة الإسلامية .

بعض الأماكن تحتفل بـ«الهالوين» فى القاهرة

-يقبل الشباب على الاحتفال بعيد «الهالوين» كنوع من المغامرة والإثارة وإضافة جو مختلف من المرح، حيث أنه عيد الهلع أو الخوف لذلك يشترون الملابس المخيفة ويقومون بعمل المكياج المرعب، فيتنكروا فى صورة أشباحًا أو مصاصي دماء ويقلدون أفلام الرعب التي يحبذونها .

-وبدأت تلك الظاهرة تنتقل يومًا بعد يوم إلى مصر، بل وأصبحت تقليدًا متبعًا فى الجامعات والمدارس الأجنبية فى مصر، يخصصون أجواء خاصة للاحتفال به، وأصبحت الحلوى والألعاب تباع فى محال الهدايا ومحلات الأطفال من أجل هذا اليوم.

نقدم لكم فى هذا المقال أبرز أسعار وأماكن الاحتفال بالهالوين فى القاهرة:

-المراكب النيلية تعتبر أبرز الأماكن التي يتم الاحتفال فيها بالهالوين، على سطح المركب الثابتة فى منطقة الزمالك،

-وهناك كافيه آخر مطل على النيل يقضي المحتفلين فيه طوال الليل على أنغام الدي جي .

– وفندق آخر شهير بالتجمع الخامس يقوم بتنظيم الحفلة من أجل طلاب الجامعة الأمريكية والكندية فقط، ، ويقوم بتقديم فقرات فنية وعروض مفتوحة طوال الليل.

-اما محلات ملابس الأطفال وملابس الألعاب الكبيرة فى منطقة الدقي والزمالك، فبدأت الأسعار بـ 500 جنيه لسعر بدلة سوبر مان للاولاد ، أو وشاح الشبح فهو 1350 جنيه، وبدلة بات مان بسعر 700 جنيه، فى حين وصل سعر طقم اليقطين التنكري للأطفال 1700 جنيه، وهو عبارة عن بدلة على شكل “القرع” برتقالي اللون يرتديها الطفل أو الطفلة للتنكر.

-وعد المطعم زواره بالحصول على الروح المخيفة فى عيد الهالوين فى يوم 31 أكتوبر من الساعة العاشرة مساءا إلى الساعة الثالثة صباحا .

كما أعلن مول مصر عن الاحتفال بعيد الهالوين خلال الفترة من 26 أكتوبر إلى 31 أكتوبر من الساعة الثانية عشر مساءا إلى الساعة الثانية عشر صباحا.

شاهد بعض الفاننين يحتفلون بالهالويين

رضوى الشربيني تحتفل بـ”الهالوين” مع بناتها (صور)


شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، متابعيها بصور جديدة من احتفالها مع بناتها، بعيد الهالوين.

ظهرت ابنتها الكبرى في الصور مرتدية بنطلون جينز وقميص وجاكيت أسود وقبعة، حيث تشبهت في هذا الزي بأزياء رعاة البقر، كما ارتدت ابنتها الصغرى فستان قصير باللون الأسود، ووضعت طوقًا على شكل قرنين ووضعت ماكياج أسود وتشبهت بمصاصة الدماء.

وتفاعل المتابعين مع منشور رضوى الشربيني اللذين علقوا قائلين: “الاتنين نسخة منك يا رضوى”، و”قمرات يجننو”.

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج “هي وبس” عبر شاشة “CBC سفرة”، ويلاقي نجاحا كبيرا في أوساط الفتيات والسيدات.

ساندى و إيمى سالم
تامر هجرس و إيمى سالم

احتفالا بالهالوين.. شاهد أزياء المشاهير والفنانين فى صور رعب وكوميديا

كايت موس

غطاسون لبنانيون يحتفلون بالهالوين في قاع البحر

زر الذهاب إلى الأعلى