فن وثقافة

فريال يوسف: لهذا السبب اخفيت خبر مرضي.. وراجعة بشكل أقوى من زمان

كشفت الفنانة فريال يوسف عن سبب ابتعادها لفترة عن الساحة الفنية، قبل تقديمها لحكاية “سكر مر”، التي عرضت مؤخرًا ضمن حكايات مسلسل “ورا كل باب”، موضحة أنها كانت مريضة في تلك الفترة، ولم تكن تحب أن تقلق جمهورها، وأسرتها؛ بسبب تواجدهم في بلد أخرى غير التي تقيم فيها.

وتحدثت فريال يوسف خلال استضافتها في برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامية لبنى عسل، عن فترة مرضها، مُضيفة:”لما اتنقلت للمستشفى يوم 16 نوفمبر 2018، كتمت على الموضوع تمامًا وحتى عيلتي مقولتلهومش، عشان مكنش ينفع أخضهم، هما عايشين في بلد تانية، فاتحجزت 10 أيام في المستشفى، وبدأت رحلة العذاب” .

وأوضحت فريال يوسف أنها لم تكشف عن تفاصيل هذا المرض؛ لأنها ترى أن هذا أمرًا شخصيًا، مُشيرة إلى أن صحتها حالياً أصبحت جيدة بنسبة 80%.

وتابعت قائلة :” الحمد لله بقيت بنسبة 80% أحسن، ورجعت لشغلي، لأن وقت المرض مكنتش قادرة أعمل مسلسلات؛ لأنها بتاخد وقت كتير”.

وأشارت فريال يوسف أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل “القاهرة كابول”، بسبب هذا المرض، مُضيفة:” اخترت التكتم على الموضوع واتعالجت من سكات، وفضلت شهور رايحة جاية على بره، والحمد لله دلوقتي رجعت للمسلسلات، ومستعدة أرجع أقوى من زمان وأقدم حاجات أحلى من اللي قبلها” .

وأشارت فريال إلى أنها اخفت خبر مرضها؛ لأنها تريد أن يراها الجمهور دائماً في صورة أفضل، مضيفة: “عايزة الناس تشوف فريال دايمًا في أفضل صورة، مش عايزة الناس تشوف فريال اللي بتشتكي من حاجة أو عندها حاجة، الحاجات دي بخليها لنفسي؛ لإن الناس عندها فعلا مشاكلها”.

زر الذهاب إلى الأعلى