الرياضةالواجهة الرئيسية

فوز صعب لكن مهم..الزمالك عاد للإنتصارات وكسر سيراميكا “صور”

عاد فريق الزمالك بعدما توقف فى المحطة السابقة بتعادل وحقق فوزا صعبا على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز.

سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى النقطة 13 ارتقى بها إلى المركز الثالث خلف بيراميدز صاحب نفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف، في المقبل احتل سيراميكا المركز الثامن برصيد 8 نقاط.

شهدت المباراة بداية هادئة من جانب الفريقين، وفي الدقيقة 8 سدد شريف دابو لاعب سيراميكا ركلة حرة تصدت لها العارضة نيابة عن محمد عواد.

فى الشوط الأول كان سيراميكا الأخطر ونجح في الوصول لمرمى الزمالك في أكثر من مناسبة، ولكن تصدى له محمد عواد بقوة ونجح في الدفاع عن مرماه في أكثر من كرة أبرزها انفراد في الدقيقة 20، وتسديدة قوية في الدقيقة 43.

ومع الدقائق الأولى بالشوط الثاني، استحوذ فريق سيراميكا على الكرة وحاول تهديد مرمى عواد ولكن دفاعات الزمالك ومحمد عواد حارس المرمى نجح في التصدي لهجمات سيراميكا.

الزمالك حاول تعزيز تقدمه على سيراميكا، ولكن دون هجمات خطيرة على المرمى أو تسديدات قوية.

زر الذهاب إلى الأعلى