الرياضة

قبل ساعات من القمة..الزمالك يجدد طلبه برفع الإيقاف عن الكابتن

طالبت اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد برفع الإيقاف عن قائد الفريق الأبيض محمود عبدالرازق شيكابالا بعد قرار مركز التسوية والتحكيم التابع للجنة الأولمبية المصرية بإلغاء العقوبة.

وترى اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك أن قرار إيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض 8 مباريات من قبل لجنة الإنضباط بعد تخفيفه من 8 شهور مازال مبالغ فيه وليس له علاقة باللوائح والقوانين، خاصة أن مركز التسوية والتحكيم الرياضى ألغى القرار ولكن الجبلاية ترفض تنفيذه .

وكانت لجنة التسوية والتحكيم الرياضي قرارا ببطلان عقوبة الإيقاف الموقعة على محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مطالبة برفع عقوبة الإيقاف على اللاعب لعدم قانونيتها بسبب عدم خضوع اللاعب للتحقيق من قبل اتحاد الكرة قبل توقيع أي عقوبة على اللاعب.

ويغيب شيكابالا عن المباراة الثالثة على التوالى للزمالك فى الدورى اليوم عندما يلتقى الفريق الأبيض غريمه التقليدى الأهلى فى الثامنة مساء بإستاد القاهرة بعدما غاب الفهد الأسمر عن مباراتى انبى والطلائع فى الجولتين الأولى والثانية للبطولة التى يحمل الفارس الأبيض لقبها من الموسم الماضى .

زر الذهاب إلى الأعلى