فن وثقافة

محامية طليقة مصطفى فهمي تفجر مفاجآت جديدة وتكشف سبب طلاقهما

كشفت المحامية إيناس فوزي، وكيل الإعلامية فاتن موسى طليقة الفنان مصطفى فهمي، عن الكواليس الخفية وراء انفصالهما، مُشيرة إلى أن الأمومة هو السر الأساسي وراء الانفصال.

وقالت إيناس فوزي، أثناء حوارها مع برنامج” et بالعربي”، أن الأمومة هي سر انفصال الثنائي، حيث أنها كانت ترغب في أن تصبح أمًا وطالبت مصطفى فهمي أكثر من مرة بهذا الأمر، ولكنه كان يتهرب ويرفض بشكل مستمر.

وقالت إيناس فوزي أنه عندما أصرت فاتن موسى على الإنجاب، قرر مصطفى طلاقها، وأخفى كل الدلائل التي تشير إلى شقة الزوجية، لافتة إلى أنه وراء شائعة سرقة فاتن لمقتنيات الشقة.

وأشارت المحامية إيناس فوزي إلى أن موكلتها فاتن موسى تلقت مكالمة هاتفية من سناء لحظي، محامية مصطفى فهمي، في 27 أكتوبر الماضي، مُشيرة إلى أن الفنان قد يكون طلقها، وقامت بسؤالها عن أغراضها وحقوقها، وأضافت: فاتن اتخضت وقالت لها أنا معنديش علم باللي أنت بتقوليه، دي واحدة كانت عايشة حياة سعيدة حتى ليلة سفرها إلى لبنان.

وأكدت إيناس فوزي أن فاتن قبل سفرها بليلة كانت مع مصطفى فهمي كأي زوجين، وكان من المفترض أن يسافر معها لحضور خطوبة شقيقتها، ولكنه اعتذر في آخر وقت، ولديهم أوراق حجوزاته للسفر قبل أن يقوم بألغائه.

زر الذهاب إلى الأعلى