الرياضة

محمد صلاح يصنع الحدث دائماً..هداياه لاتنقطع ..وفيلم وثائقى يعرض الخميس

كالعادة..خطف محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي الأضواء في معسكر المنتخب الذي يستعد لاستئناف تصفيات كأس العالم.

وكانت بعثة “الفراعنة” توجهت اليوم الأربعاء، إلى العاصمة الأنجولية لواندا، لملاقاة أنجولا مساء الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من المرحلة قبل الأخيرة للتصفيات الأفريقية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات برصيد 10 نقاط، بينما يحتل نظيره الليبي المركز الثاني بـ6 نقاط، ثم الجابون (4) وأنجولا (3).

وواصل محمد صلاح توزيع هداياه على لاعبي المنتخب وكان آخرهم أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي والمنضم لأول مرة لمعسكر الفراعنة.

وحصل ياسين على قميص صلاح خلال المعسكر، لينضم إلى قائمة اللاعبين الذين حصلوا على تلك الهدية من “مو”، وكان آخرهم محمد صبحي حارس الزمالك المعار مؤخرا إلى فاركو.

في سياق آخر، قررت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة المخرج هشام عطوة، ومن خلال الإدارة العامة للثقافة السينمائية برئاسة الممثل تامر عبدالمنعم بقصر السينما، عرض للفيلم الوثائقي “صورة فى مراية” عن محمد صلاح بحضور مخرج الفيلم أحمد عبد العليم، وذلك غداً الخميس 11 نوفمبر.

يذكر أن الفيلم من إنتاج عام 2019، وهو حائز على جائزة الجمهور فى مهرجان يوسف شاهين فى دورته العاشرة والذى يعد أول الأفلام الوثائقية عن محمد صلاح، وتدور أحداثه حول شخصية اللاعب وما حققه من إنجازات وأرقام قياسية جعلته فخرا للعرب.

وشارك في هذا العمل ضيوف الجزء التسجيلي، الناقد الرياضي حسن المستكاوي و الإعلامي هاني حتحوت، وفريق مبادرة ستاند باي وهم أحمد عبد العليم قاسم سيناريو وإخراج، وأحمد حمدي فكرة ومشاركة سيناريو، وإعداد ريهام مرجان ونهي نصر وتعليق صوتي ياسمين عبيد وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى