الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

محمد ضياء يكشف عن سبب انفصاله عن منة فضالي

محمد ضياء.. كشف الملحن محمد ضياء، عن أسباب انفصاله عن زوجته السابقة الفنانة منة فضالي، كما تحدث عن الأسباب التي دفعتهما للزواج عرفيًا.

محمد ضياء

وقال محمد ضياء خلال لقائه في برنامج برنامج “نص الكلام”، مع الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة النهار، أنه لم يتزوج من منة فضالي عرفيًا، مشيراً إلى أن والدتها كانت معهما منذ أول يوم وهناك دليل لذلك من خلال صورهم معًا.

وأشار الملحن محمد ضياء إلى أنه عندما يكتمل شروط العرفي كلها يصبح الزواج حلال، مُضيفًا:”حينما يكتمل شروط العرفي كلها أعتقد يبقى حلال، بما فيهم الإشهار والولي، ده حصل بعقد واتعمل له صحة توقيع في محكمة بس ماكنتش عايز أعلن الموضوع، وأنا اتخذت هذا القرار عشان الزواج المؤقت اسمه زواج متعة، عملته كإنه خطوبة، حتى لو لمسة إيد يبقى حلال، مؤقتا لغاية ما أدخل مرحلة الزواج الرسمي”.

وأوضح محمد ضياء أنه لم يعتدي بالضرب على منة فضالي نهائيًا، مُضيفًا:”أقسم بالله عمري ما ضربتها ولا مرة، عشان أقسمت مرة زقيتها زقة كنت عايز أعدي، وقلت لها إبعدي كده”.

وأشار محمد ضياء على أن السبب الرئيسي وراء طلاقهما، هو أنه شاهد لها صورة لم تعجبه بملابس مكشوفة، أنه لا يحب أن ترتدي زوجته ملابس مكشوفه، لافتاً إلى أنه شاهد هذه الصورة ضمن مجموعة صور من جلسة تصوير لأغنية فلانتين كان يعدها لمجد القاسم، ولم تخبره منة فضالي بها.

زر الذهاب إلى الأعلى