الرياضة

مدرب أنجولا: محمد صلاح مثل أعلى لإفريقيا كلها

أكد بيدرو جونسالفيس، المدير الفني لمنتخب أنجولا لكرة القدم أن فريقه قدم مباراة مميزة أمام منتخب مصر مشيرا إلى أن الفراعنة يمتلكون لاعبين على مستوى عال وقادرون على تغيير النتيجة في اللقاء.

اشار إلى ان هناك أكثر من لاعب على مستوى عال فى المنتخب المصرى بخلاف محمد صلاح الذى يعتبر مثلا أعلى لأافريقيا ومحمد الننى لاعب الارسنال.

وقال بيدرو في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “فاجأنا منتخب مصر باللعب على الاستحواذ، وأحرزنا هدفين بالفعل في بداية المباراة”.

وتابع: “الفراعنة نجحوا في العودة خلال المباراة بسبب الهدف الذي سُجل في نهاية الشوط الأول”.

وأوضح :”حزين فقط من الحكم بسبب عدم إيقافه للمباراة في وقت هدف منتخب مصر الأول كان يوجد خطأ، لكن نتفهم لمثل هذه المواقف”.

وأكمل :”المنتخب المصري ليس لديه أي ضربات جزاء أمامنا، أما بالنسبة للمشكلة التي حدثت خلال المباراة حزين من الموقف لأننا يجب أن نكون نموذجا للجماهير”.

وتحدث بيدرو عن ارتباطه بالأهلي، قائلاً :”آخر مباراة مع أنجولا ضد ليبيا، بعدها سيتحدد موقفي، بالطبع عدة أندية تتابعني وأنا سعيد بذلك”.

وأنهى :”شرف لي قيادة الأهلي لأنه أفضل فريق في أفريقيا وبين أندية العالم، وبالتأكيد أنني قادر على استكمال البطولات مع الأهلي والنتائج”.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري صعد إلى المرحلة النهائية في طريق الوصول للمونديال عقب التعادل ضد أنجولا بنتيجة (2-2) ضمن الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية.

زر الذهاب إلى الأعلى