الرياضة

“مرموش”..ضربة موجعة للمنتخب قبل المعسكر

كشف أحمد عبدون، وكيل أعمال عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، عن موقف اللاعب من الانضمام لمعسكر منتخب مصر المقبل في شهر نوفمبر الجاري، مؤكدا أن هناك تنسيقا بين جهاز المنتخب واللاعب في الفترة الأخيرة.

وقال عبدون في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “المنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش أرسل موريرا طبيبا خاصا بالعلاج الطبيعي (مساعد كيروش في جهاز المنتخب) لعمر مرموش في الأيام الماضية للوقوف على حجم إصابته، وإمكانية انضمامه لمعسكر منتخب مصر المقبل”.

ينتظر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، وصول تقرير من نادي شتوتجارت الألماني، بشأن تفاصيل إصابة عمر مرموش لاعب الفريق، قبل إعلان قائمة الفراعنة، لخوض مواجهتي أنجولا والجابون، في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وكان بيليجرينو ماتارازو المدير الفني لفريق شتوتجارت، أعلن غياب عمر مرموش، عن مواجهة أوجسبورج الأحد الماضى ضمن منافسات مسابقة الألماني، بسبب معاناته من إصابة في الكاحل.

وقال عبدون إن لاعب المنتخب الوطني تعرض للإصابة في المران منذ 10 أيام، ويغيب عن الفريق منذ تلك الإصابة..وقد لا يلحق بمعسكر منتخب مصر المقبل”.

زر الذهاب إلى الأعلى