الرياضة

مصدر يكشف سر إجازة الـ 6 أيام للاعبي الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، السر وراء منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إجازة 6 أيام للاعبي الفريق الأبيض، عقب مباراة القمة والتي انتهت بفوز الأهلي على الزمالك بنتيجة 5-3، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح  أن مدة الإجازة تم تحديدها وإبلاغ اللاعبين بها قبل المباراة، وليست مرتبطة بلقاء القمة على الإطلاق، كما تحدث البعض، ولكنها مرتبطة بموقف المدرب نفسه مع الفريق الأبيض فيما هو قادم.

وأضاف المصدر أن المدرب قرر منح اللاعبين راحة في تلك المدة لانتظار ما ستسفر عنه الأمور الإدارية في النادي، بحيث لو استمرت اللجنة الحالية أو بعض منها كما علم من المقربين منه سيعود بعدها ويقود الفريق.

وواصل المصدر أما إذا حدث غير ذلك فلن يوجد مع الفريق مجددًا، لأنه لديه قرار نهائي بعدم العمل مع مرتضي منصور مهما حدث، وبالتالي فهو ينتظر ما ستسفر عنه الأيام المقبلة من أحداث إدارية داخل النادي الأبيض.

ومن ناحية أخرى يغادر القاهرة  اليوم السبت، المغربي أشرف بن شرقي والتونسي سيف الدين الجزيري، لاعبا الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من أجل الانضمام لمعسكري منتخبي بلديهما المغرب وتونس، استعدادًا لخوض مبارياتهما بتصفيات كأس العالم 2022.

زر الذهاب إلى الأعلى