الرياضة

منتخبنا بدون هزيمة..ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على الجابون

أسدل الستار على المجموعة السادسة في تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أفريقيا، عقب فوز منتخب مصر على الجابون وتعادل ليبيا وأنجولا.

وفازمنتخب مصر على الجابون بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت بينهما الثلاثاء، في الجولة السادسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

المنتخب المصري أكد صدارته للمجموعة السادسة، بعدما رفع رصيده إلى 14 نقطة، رغم أنه حسم التأهل إلى المرحلة النهائية في الجولة الخامسة عقب التعادل مع أنجولا 2-2.

وينتظر المنتخب المصري تحديد من سيواجهه في المباراة الحاسمة بالتصفيات النهائيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في مارس المقبل.

في المقابل، فشل منتخب ليبيا في حصد المركز الثاني، بعدما تعادل مع أنجولا 1-1، ليحتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف خلف منتخب الجابون صاحب الوصافة.

وأحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 14 نقطة من المباريات الست حيث لم يخسر أى مباراة وتعادل مباراتين بينما جاء منتخب الجابون فى المركز الثانى بفوزين وتعادل و3 خسائر يليه منتخب ليبيا بنفس الرصيد “7 نقاط”بفوزين وتعادل و3 خسائر وجاء منتخب أنجولا فى المركز الرابع والأخير بـ5 نقاط من فوز وتعادلين و3 خسائر.

الترتيب

منتخب مصر 14 نقطة

منتخب الجابون 7 نقاط

منتخب ليبيا 7 نقاط

منتخب أنجولا 5 نقاط

زر الذهاب إلى الأعلى