الرياضة

من يدير قمة الزمالك والأهلى ؟ رئيس لجنة الحكام يكشف الستار

قال عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، إن واحدا من الحكمين محمد عادل أو محمود البنا سيدير مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، على أن يتم إعلان الاسم النهائي غدا الخميس.

وأضاف عصام عبد الفتاح في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج « ملعب أون تايم» الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير: «أحمد حسام طه ويوسف البساطي وسمير جمال أبرز الحكام المساعدين المرشحين لمباراة القمة وأحمد الغندور ومحمد معروف وعبد العزيز السيد الأقرب لتقنية الفار».

وأختتم عصام عبد الفتاح تصريحاته قائلاً:« التحكيم المصري بخير، وكلي ثقة في طاقم تحكيم مباراة القمة في تقديم مباراة متميزة، تليق بسمعة التحكيم المصري». 

واستبعدت لجنة الحكام، الحكم الدولي إبراهيم نور الدين، من سابق اختيارات حكم القمة، بعدما تم إسناد له مهمة إدارة مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب، بالجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية، والمقرر لها في الخامسة والنصف من مساء غد الخميس. 

وشدد عبد الفتاح “راض تماما عن أداء الحكام في أول جولتين، أرى أن التحكيم يستحق درجة جيد مع بداية الموسم”.

وأضاف “هناك بعض الأخطاء لكنها طبيعية مثل أي مكان في العالم وما يحدث من انتقادات وهجوم مبالغ فيه”.

وأوضح رئيس لجنة الحكام “إدارة القمة بتحكيم مصري للمرة الثالثة على التوالي أمر رائع وإن شاء الله نكون على قدر تلك الثقة”.

وبالحديث عن أمم إفريقيا كشف “من المتوقع تواجد 4 مصريين من طاقم التحكيم المصري في أمم إفريقيا بواقع 2 حكام ساحة ومثلهما مساعدين بالإضافة إلى حكم الفيديو”.

واختتم عبد الفتاح تصريحاته “لا يوجد تدخل مطلقا في اختيار الحكام من قبل أي جهة”.

زر الذهاب إلى الأعلى