الرياضة

هل يحل زيدان مكان بوكيتينو المرشح لمانشستر يونايتد؟

أكدت شبكة “ESPN” العالمية أن نادي باريس بدأ في التواصل مع زيدان لبحث إمكانية توليه تدريب الفريق في الفترة المقبلة، خلفاً للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدرب الحالي.

وكانت العديد من التقارير قد أشارت إلى اقتراب بوكيتينو من تدريب مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة، خلفا لسولشاير، لا سيما في ظل علاقته غير الجيدة مع ليوناردو، المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان.

من جانبها أكدت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية في تقرير لها أن “زيزو” يريد الحصول على منصب المدير الفني لفريق العاصمة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

صحيفة “ماركا” الإسبانية أكدت هي الأخرى أن نجوم باريس سان جيرمان يشعرون أن بوكيتينو سيرحل، وأن زيدان بات قريباً أكثر من أي وقت مضى لتولي المسؤولية الفنية للفريق خلفاً له.

وبحسب التقرير فإن هناك محادثات بين لاعبي باريس ظهر فيها اسم زيدان، وهم يعرفون النادي ويشعرون أن هناك شيئا سيحدث.

زيدان لم يدرب خارج جدران سانتياجو بيرنابيو من قبل، حيث تولى تدريب ريال مدريد في ولايتين من 2016 إلى 2018 ومن 2019 إلى 2021، وتُوج بـ11 لقب أبرزها 3 ألقاب لدوري أبطال أوروبا ولقبان لليجا.

ومنذ رحيله عن تدريب ريال مدريد بنهاية الموسم الماضي، رفض “زيزو” العديد من العروض التدريبية، حيث أكدت التقارير الصحفية أنه لن يعود للتدريب إلا عبر منتخب فرنسا أو باريس سان جيرمان.

زر الذهاب إلى الأعلى