فن وثقافة

هوليوود: مفاجأة جديدة فى أزمة مقتل مديرة التصوير وجورج كلونى يفتح النار على أليك بولدوين

كشفت وكالة “رويترز” عن مفاجأة في قضية مقتل مديرة التصوير في فيلم “راست” برصاصة أطلقت بالخطأ من قبل الممثل الشهير أليك بالدوين.

ونقلت الوكالة عن ميمي ميتشل، المشرفة على نص فيلم “راست”، تصريحها بأن سيناريو الفيلم لم يتطلب أبداً إطلاق الرصاص من مسدس أثناء المشهد الذي كان الممثل أليك بالدوين يتدرب على استخدامه عندما قتل المصورة جالينا هاتشينز الشهر الماضي.

وتدعي ميتشل أن بالدوين كان يتوجب عليه شخصيا التحقق من عدم احتواء المسدس على ذخيرة حية، وألا يكتفي بتأكيد مساعد المخرج بأن المسدس آمن للاستخدام، بحسب RT. وهى تصريحات أكدها جورج كلونى الذى صرح بأنه قضى 40 عاماً من عمره داخل الأستديوهات ولم يسمع عن إجراءات السلامة والأمان التى تحدث عنها بولدوين. وتعحب كلونى من عدم اتباع بولدوين – وهو منتج الفيلم – الإجراءات التقليدية التى يتبعها أى ممثل قبل استخدام السلاح النارى. كما انتقده أيضاً لاختيار فتاة تبلغ من العمر 24 عامأً لتكون مسئولة عن الأسلحة والذخائر على الرغم من حداثة عهدها بهذا المجال.

وكان حادثاً مأساوياً قد وقع أثناء تصوير فيلم “راست” وهو من إخراج جويل سوزا، حيث قتلت مديرة التصوير جالينا هاتشينز برصاصة أطلقها الممثل الشهير أليك بالدوين من مسدس يفترض أنه يحمل ذخيرة “خلبية”، ولكن تبين أنها ذخيرة حية.

زر الذهاب إلى الأعلى