أخبار مصر

تحذير شديد اللهجة من الأرصاد عن الطقس خلال الساعات القادمة

كشفت منار غانم متنبئ جوي بهيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، مشددة على ضرورة عدم الانخداع في الارتفاع الذي ستشهده درجات الحرارة بداية من اليوم الجمعة بمعدل يزيد عن درجتين إلى 3 درجات.

وأوضحت منار غانم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “هذا الصباح” المذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، أن حالة الطقس تشهد حالة من الاعتدال في درجات الحرارة خلال ساعات النهار في كافة الأنحاء ما عدا محافظات جنوب الصعيد والأقصر وأسوان، فيما يميل الطقس خلال ساعات الليل على كافة أنحاء الجمهورية إلى الانخفاض قائلة:”مش عايزين ننخدع في الجو ده ونخفف الملابس خلال ساعات الليل لأن هذا الأمر يمكنه أن يصيبنا بنزلات البرد”.

كما أكدت المتنبئ الجوي بهيئة الأرصاد الجوية، أن ذروة ارتفاع درجات الحرارة ستكون يومي الأحد والإثنين فيما ستنخفض درجات الحرارة بداية من يوم الثلاثاء المقبل، وتزداد حالة الطقس انخفاضا وبرودة بداية من يوم الأربعاء المقبل.

وكشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم الجمعة؛ حيث يسود طقس معتدل نهارًا، لطيفا أول الليل، مائل فى آخر الليل والصباح الباكر على كافة الأنحاء.

وتتكون شبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وحذرت الأرصاد الجوية من نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة أقصى غرب البلاد.

زر الذهاب إلى الأعلى