الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

أدهم نابلسي فى مرمى نيران الفنانين بعد إعتزاله

تصدر اسم المطرب الأردني أدهم نابلسي، تريند مؤشر البحث الشهير «جوجل» بعد إعلانه اعتزال الغناء عبر مقطع فيديو نشره على قناته بـ«يوتيوب».
كان المطرب أدهم نابلسي، فاجأ جمهوره ومحبيه بقرار اعتزاله الغناء، لأنه أقتنع أن مشواره الفني لا يرضي الله، ونشر «نابلسي»، مقطع فيديو عبر «يوتيوب» يعلن فيه أعتزاله الفن، قائلًا:
في خبر سعيد جدًا بالنسبة لي، كل شخص فينا عنده أهداف بحياته، دائمًا يحاول تحقيقها، لكن هل سألت نفسك لما توصل لهدفك شو راح تعمل بعد ذلك، هل سوف تضع أهدافًا جديدة أو ما ستفعل؟».


وقد أثار قرار إعتزال الفنان أدهم نابلسي الغناء بشكل نهائي ضجة كبيرة في الإعلام ومواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل مع الأمر عدد كبير من المشاهير الذين تفاوتت تعليقاتهم بين داعم ومعارض.


وكان تعليق النجمة اللبنانية مايا ديابعلى الأمر الأكثر قسوة، حيث نشرت تغريدة عبر موقع تويتر، كتبت فيها: ‘الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه’.
كذلك كتبت الفنانة رانيا محمود ياسين منشوراً يهاجم كلام نابلسي قالت فيه: ‘اللي عايز يسيب الفن يسيبه بألف سلامة لا المواهب هتنضب ولا الفن ولا الدنيا بتقف على حد. الفن رسالة رغم أنف الهرايين’.


وتفاعلت مع القرار الفنانة السورية فرح يوسف ونشرت صورة أدهم على انستجرام وعلقت عليها: ‘الفن مش حرام‬⁩.
الحرام هو ان تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين. ‏ كل انسان هو حر، هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركو الخلق للخالق. الله يوفقك بحياتك ‬، وبتمنى ترجع عن قرارك لأنك لسا بأول عمرك وقمة عطاءك الفني’.
لمن لا يعرف أدهم نابلسي فهو :


أدهم فريد دياب النابلسي، من مواليد 20 نوفمبر 1993. عرفه الجمهور خلال مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية «إكس فاكتور» عام 2013.
استطاع أدهم نابلسي من حصد شهرة واسعة من خلال أغنيته «هو الحب» التي لحنها بنفسه وحصلت على نسبة مشاهدة عالية جدًا على «يوتيوب». أشهر أعماله هي أغنية «هو الحب» التي حققت 251 مليون مشاهدة عبر «يوتيوب».
_آخر أعماله الفنية هي أغنية «أمي» التي طرحها عام 2021 تزامنا مع الاحتفال بعيد الأم.

زر الذهاب إلى الأعلى