الواجهة الرئيسيةفن وثقافة

إيمان الحصري تروى رحلة الـ«21 يوم» الشاقة بين السما والأرض (فيديو)

إيمان الحصري.. تصدرت الإعلامية إيمان الحصري مؤشرات الأكثر بحثاً على موقع “جوجل”، بعدما كشفت عن تفاصيل المحنة الأليمة التي مرت بها مؤخراً، وذلك خلال لقائها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس.

إيمان الحصري

وقالت إيمان الحصري خلال اللقاء أنها كانت تجري عملية بسيطة،، وكان من المفترض أن تغادر المستشفى بعد يوم أو اثنين لكنها ظلت بها ثماني أشهر بسبب الخطأ الطبي الذي تعرضت له، مُضيفة:” فجأة الحياة اتشقلبت، كان عندي مشكلة المفروض كنت بعمل عملية بسيطة ويوم أو يومين بالكتير وأطلع، لكن استمررت 8 شهور والمشكلة في الخطأ الطبي اللي حصل في العملية، وفي الطريقة التي تم بها التعامل مع الكارثة واصفة إياها بالمهزلة”.

وأشارت إيمان الحصري إلى أنها أجرت سبع عمليات خلال ٢١ يوماً، مُضيفة:”ولأن التعامل كان خطأ في خطأ أجريت لي 7 عمليات في 21 يومًا، وكل شوية بنزل العمليات وباخد بنج كلي ولو كان الموضوع من الأول اتعامل بطريقة صح كنت هخلص على طول”، لافتة أن الخطأ الطبي كان في الأمعاء والقولون”.

واختتمت كلامها قائلة:”لقيت نفسي داخلة في دوامة كبيرة وكنت ما بين السما والأرض لغاية ما في مرحلة اتنقلت من المستشفى اللي كنت فيها وقضيت شهرًا في العناية المركزة”، مُشيرة إلى أن الطبيب قال لإخوتها: “أنا خلصت كل حاجة معاها وادعوا لها، لكن الحقيقة هو كان خلّص أخطاء وليس علاجًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى