الرياضة

المنتخبات المتأهلة لربع نهائي كأس العرب 2021 بعد الجولة الثانية

أُسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب 2021، بعد المباراة التي جمعت بين منتخبي السعودية وفلسطين في المجموعة الثالثة.

وحجزت أربعة منتخبات مقاعدها فى الدور ربع النهائى للبطولة بعد انتهاء الجولة الثانية من دورى المجموعات.

وكان المنتخب السعودي قد تعادل مع نظيره الفلسطيني بنتيجة 1-1، خلال مباراتهما على ملعب الجنوب، في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

تعادل منتخبي السعودية وفلسطين جعل منتخب المغرب رابع المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، بفارق 3 نقاط أمام منتخب الأردن صاحب المركز الثاني.

منتخب الجزائر

وابتعد “أسود الأطلس” بفارق 5 نقاط أمام منتخبي السعودية وفلسطين، صاحبي المركزين الثالث والرابع، ليضمن بشكل رسمي التأهل إلى الدور ربع النهائي.

ولحق المنتخب المغربي بنظيريه المصري والجزائري، اللذين سبق لهما التأهل في وقت سابق يوم السبت، بعدما تصدرا المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط.

وابتعد المنتخبان بفارق 6 نقاط أمام منتخبي السودان ولبنان صاحبي المركزين الثالث والرابع، ليضمنا التأهل إلى الدور ربع النهائي، وإن بقي الصراع على الصدارة مشتعلا.

يُذكر أن منتخب قطر كان أول المتأهلين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب، إثر فوزه القاتل بنتيجة 2-1 على نظيره العماني، في ختام الجولة الثانية من المجموعة الأولى، الجمعة.

منتخب المغرب

زر الذهاب إلى الأعلى