الرياضةالواجهة الرئيسية

تألق حسين فيصل مع المنتخب أشعل الغضب فى نادى الزمالك

تسبب تألق حسين فيصل مع منتخب مصر في بطولة كأس العرب 2021 فى حالة من الغضب داخل نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور.

وسجل حسين فيصل هدفا وصنع آخر، ليقود منتخب مصر للفوز على السودان بنتيجة 5-0، على ملعب 974، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في بطولة كأس العرب 2021.

وبعد المباراة، عبر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك قبل عودته، مؤكداً أنها كانت سببا في رحيل حسين فيصل بشكل مجاني.

حسين فيصل رحل عن الزمالك عقب نهاية الموسم الماضي بشكل مجاني، بعدما لم يتم تسجيله في صفوف الفريق، لينتقل إلى نادي سموحة السكندري، في صفقة انتقال حر.

وقال مرتضى منصور : “الاستغناء عن حسين فيصل مجانا جريمة وإهدار للمال العام”.

وأضاف: “جمهور الزمالك يأخذ حقه من اللجنة التي وافقت على رحيله مجانا، ونحن أيضا كمجلس لدينا حق ونريد أن نستعيده للزمالك”.

وتوعد رئيس الزمالك المتسبب فى رحيل اللاعب مؤكداً أنه سيلجأ للرقابة الإدارية لمعرفة من استغنى عن حسين فيصل مجانا”.

تصريحات مرتضى منصور دفعت حسين السيد، عضو اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك، للتأكيد على أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، هو السبب في الرحيل.

قال حسين السيد :ليس لي صلة من قريب أو بعيد برحيل حسين فيصل عن الزمالك”.

وأوضح: “هناك 42 لاعبا بين مواليد 1999 و2000، في بداية كل موسم يختار المدير الفني 5 لاعبين لقيدهم مع الفريق الأول، وكارتيرون اختار 5 لاعبين، ليس من بينهم حسين فيصل”.

يُذكر أن حسين فيصل يقدم مستويات مميزة مع سموحة منذ الانتقال إلى صفوفه في الصيف الماضي، وهو ما دفع كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، للاستعانة به.

واستكمل “البعض يقول أن حسين فيصل رحل لكي يتم قيد نجلي وهذا غير صحيح”.

وأتم “اتحاد الكرة لا يستطيع أن يقوم بقيد ابني أو أي لاعب آخر لنادي الزمالك مع إيقاف النادي من القيد لفترتين سواء في الفريق الأول أو الناشئين”.

زر الذهاب إلى الأعلى