الرياضة

تعادلا إيجابياً..منتخبا السعودية وفلسطين يمنحان المغرب ورقة التأهل

خرجت مباراة منتخبى السعودية وفلسطين بدون خسائر وتعادلا إيجابياً 1-1 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم باستاد المدينة التعليمية ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس العرب والمقامة بدولة قطر.

 ورغم من دخول الفريقين المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز بعد خسارتيهما في الجولة الأولي أمام منتخبي المغرب والأردن إلا أن التعادل الإيجابي كان النتيجة النهائية للقاء.

أحرز محمد رشيد، هدف تقدم فلسطين في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول عقب تمكنه من تسديد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وعاد لاعبو المنتخب السعودي للمباراة مجددا من خلال فرض الهجمات حتى تمكن من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 81 عن طريق عبدالله الحمدان.

وحصد كل من المنتخب السعودي ونظيره الفلسطيني أول نقطة في مشوارهما حيث يحتل الثنائي المركزين الثالث والرابع في جدول ترتيب المجموعة الثالثة.

وانفرد منتخب المغرب بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لمنتخب الأردن، ونقطة لكل من السعودية وفلسطين، حيث ضمن المنتخب المغربي التأهل إلى الدور ربع النهائي بانتظار تحديد الفريق الثاني المتأهل عن المجموعة، وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الثلاثاء، حيث يلتقي الأردن مع فلسطين، والمغرب مع السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى