الرياضة

تعرف على قرار الأهلى بشأن مدرب يد الناشئين بعد اعتدائه بالضرب على أحد اللاعبين”فيديو”

اكتفى مجلس ادارة النادى الأهلى فى اجتماعه برئاسة محمود الخطيب بإيقاف أحمد سمير الجزار مدرب فريق اليد بالنادى للناشئين مواليد 2010 حتى نهاية الموسم.

وأكد المجلس ان الإيقاف تقويمى حيث أشارت كافة التقارير إلى أنها السابقة الأولى للمدرب أحمد سمير الجزار، وأنه لم يسبق أن سلك خلال فترة عمله سلوكًا عنيفًا أثناء عمله مع الفريق.

وجاء قرار مسؤولى النادي بعدما انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر فيه المدرب وهو يعتدي بالضرب على أحد اللاعبين الناشئين داخل النادي.

وقرر مسؤولو النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء تحويل المدرب للتحقيق من أجل معرفة أسباب تعديه على الناشئ،صضص خاصة في ظل حالة الغضب الكبيرة المسيطرة على عدد كبير من أعضاء النادي بسبب ما قام به المدرب.

وظهر في الفيديو أحمد الجزار، مدرب كرة اليد بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وهو يعتدي على أحد اللاعبين مواليد 2010 خلال المران، حيث قام المدرب بشد الطفل من شعره وقام بتعنيفه وضربه في أحد جوانب صالة اللعب.

وأثناء الجلسة، استعرض المجلس التقارير الواردة من الكابتن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي، والدكتور ياسر الرملي رئيس جهاز كرة اليد بالنادي، بخصوص أحمد سمير الجزار، مدرب فريق الناشئين مواليد 2010، حيث أوضحت التقارير أن المدرب يعمل في الأهلي منذ عام 2014 وحتى الآن، ويتمتع بسلوك جيد ومنضبط، ولم تصدر منه أي ملاحظات أو شكاوى خلال تلك الفترة، إضافة إلى أنه أحد أبناء أسرة الأهلي لكرة اليد، الذين مارسوا اللعبة داخل جدران النادي، فضلًا عن إشادة عدد كبير من أولياء الأمور بأنهم هم من كانوا يطلبون من المدرب تعنيف اللاعبين حرصًا على مستقبلهم ومستواهم الفني.

وبناء عليه، راعى المجلس كل هذه الحيثيات، واتخذ قرارًا بإيقاف المدرب حتى نهاية الموسم، وهو قرار تقويمي بعدما أشارت كافة التقارير إلى أنها السابقة الأولى للمدرب أحمد سمير الجزار، وأنه لم يسبق أن سلك خلال فترة عمله سلوكًا عنيفًا أثناء عمله مع الفريق.

ويقوم أحمد الجزار بتدريب قطاع الناشئين بالنادي الأهلي مواليد 2010، وقد تم تكريمه في موسم 2018- 2019 من الاتحاد المصري لكرة اليد، بعدما قاد براعم الأهلي إلى التتويج ببطولة كرة اليد المصغرة.

زر الذهاب إلى الأعلى